أخبار الناس

“الفيفي” يحتفي بولده “عبد العزيز” بعد أن ختم القرآن الكريم

اقام الشيخ/ محمد جبران قاسم الحكمي الفيفي حفل عشاء دعاء اليه الأسرة وعدد من الأصدقاء والأقارب وبذلك بمناسبة ختم القرآن الكريم  من قبل ولده الشاب/ عبد العزيز .

قدم الحفل المختصر الأستاذ/ إبراهيم حسن يحيى ، ثم كلمة لوالد الشاب الشيخ/ محمد جبران حيث شكر فيها الحضور ، وحمد الله عز وجل على أن من الله على ولده بحفظ القرآن الكريم وطلب من ابنه بأن يتعهد القرآن موضحا بأن القرآن هو كلام الله وهو شرف لمن يحمله ويحفظه فهو اعظم شي واثمن شي في الوجود .

ثم كلمه لجد المحتفى به الأستاذ/ جبران أحمد  شكر فيها الشيخ / محمد على الأستضافة ، متمنيا للشيخ الشفاء العاجل ومباركا له ولاسرته .

هذا وقد قدم الجميع التهاني والتبريكات لهذا الشاب ولوالديه واخوانه بهذه المناسبة السعيدة . كما قدم له الجميع الهدايا التذكارية ، سائلين الله ان يحفظه وأن ينفع به .

كما قدم

‫3 تعليقات

  1. اللهم اجعل القران الكريم ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء احزاننا وذهاب همومنا هذا هو النجاح وهذا هو التوفيق الله ينفعه بما حفظ ويجعله لوالديه تاج من النور يوم القيامة مبارك له ولوالديه هذا الشرف العظيم

  2. ماشاءالله لاقوة إلا بالله نسأل الله أن يوفقه ويحفظه ويحفظ عليه القرآن في قلبه ويبارك فيه وفي إخوانه ويبارك لوالديه ويجعل ذلك في موازين حسناتهم ويرفع به درجاتهم في الدنيا والآخرة والحمد لله رب العالمين.

  3. ما شاء الله تبارك الله ، ألف ألف مليار مبارك للحافظ عبدالعزيز ، عسى الله أن يحفظه ويوفقه ويجعل القرآن شاهدا له وشفيعا يوم القيامة ، وأن ينفعه به في الدنيا والآخرة ، هذا شرف عظيم كل يتمناه ، كما نبارك لوالديه ولأسرته التي رعت هذا الشبل وأعانته بعد الله ويسرت وسهلت له حفظ القرآن الكريم ، ومبارك لجميع أقربائه وكافة عشيرته ، مع تحيات أخوكم علي يحيى السنحاني- الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: