أخبار فيفاءاهم الاخبار

بالصور..أهالي فيفاء يحتفلون بعيد الفطر المبارك

فيفاء

في كرنفال وفرحة عيد احتفل أهالي محافظة فيفاء بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك في احتفال أقيم بالساحة المجاورة للسوق العام بالمحافظة بالحقو برعاية محافظ فيفاء الأستاذ : سفر بن سعد الشهراني وبتنظيم بلدية فيفاء ومشاركة الجهات الحكومية والأهلية بالمحافظة.

وبحضور رئيس مركز الجوة بفيفاء الأستاذ : علي الحريصي ورئيس بلدية فيفاء الدكتور : سالم بن علي منيف ومشايخ القبايل ومدراء الإدرات الحكومية والأهلية وجموع غفيرة من الأهالي والضيوف الكرام , وحضور العوائل والأطفال .

وشمل الاحتفال على كلمات العيد وفرحة طفل حيث قدمت لهم الهدايا من لجنة التنمية الاجتماعية بفيفاء كما شمل الحفل على اوبريت العيد وفنون شعبية.

وقد بدأت الفعاليات بعد صلاة العشاء بحفل خطابي قدمة الأستاذ : فهد أسعد الفيفي ثم كلمة الجهة المنظمة بلدية فيفاء ألقاها رئيس البلدية الدكتور: سالم بن علي منيف.
ثم كلمة أهالي فيفاء قدمها بالنيابة عن شيخ شمل فيفاء الأستاذ :موسى حسن الفيفي.

كما شمل الاحتفال على توزيع الحلويات والهدايا وكروت التهنئة من قبل تنمية فيفاء وبلدية فيفاء ، كما تم تكريم الجهات المساندة والمشاركة في التنظيم.

وفي الختام قدمت شموخ الهامة اوبريت العيد من كلمات الشاعر : أسعد معزي ، واداء اسعد معزي و بسام يزيد وعبدالله الخالدي ومشاركة محمد عبدالله الفيفي أحد أبطال الحد الجنوبي وكذلك مشاركة فرقة من الفنون الشعبية.

الجدير بالذكر أنهُ تم تكريم صحيفة فيفاء من قبل المحافظة حيث تسلم الأستاذ علي بن أحمد العبدلي عضو مجلس إدارة الصحيفة شهادة شكر من المحافظ  .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق