كل الرياضة

القضاء الفرنسي ينصف «عرب سات» أمام «beIN SPORTS»

متابعات

أنصفت المحكمة المدنية في العاصمة الفرنسية باريس منظمة الاتصالات العربية الفضائية (عرب سات) في المزاعم التي رفعت ضدها من قبل beIN SPORTS التابعة لشبكة الجزيرة القطرية، والزمت الشبكة الرياضية بدفع نفقات التقاضي.

‏‎و أشادت “عرب سات” بنزاهة القضاء الفرنسي، الذي تعامل مع مزاعم المدعي (beIN SPORTS) بكل احترافية ومهنية ورحبت بالحكم الصادر عن المحكمة.

‏‎وقالت في بيانها :” إن حكم القضاء الفرنسي أبطل جميع ادعاءات beIN ضد عرب سات ليؤكد على سلامة موقف المنظمة من كل الاتهامات ومنع تشوية تشويه السمعة التي قادتها المجموعة القطرية الإعلامية التي سعت من خلالها إلى ربطها بالكيان المشبوه المقرصن beoutQ “.

‏‎ ‏‎واعتبرت عرب سات أن إدانة القضاء الفرنسي لشركات beIN والحكم عليها بدفع غرامات غير مسبوقة، وتحميل المجموعة القطرية كامل النفقات، هو يوم ناصع من أيام العدالة وإحقاق الحقيقة ونفي كل التهم الزائفة والباطلة التي حاولت مجموعة beIN SPORTS القطرية إلصاقها بها للتغطية على فشلها التقني في حماية فضاءها الإعلامي.

‏‎وأعربت عرب سات في نهاية بيانها عن أملها من الاتحادات الدولية عدم الانجراف خلف محاولات تشوية السمعه والحملات الإعلامية المضللة التي تقودها منظومة beIN التي سبق أن تلوثت سمعتها من خلال التحقيقات الجنائية في فرنسا وسويسرا حول اتهامات الفساد والرشوة التي طالتها.

وانتقدت (عرب سات) استمرار beIN SPORTS ترويج الكذب والتدليس وتشويه الحقائق حينما عمدت إلى تسريب معلومات مكذوبة عن الحكم الذي أصدرته المحكمة الفرنسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق