مقالات

يذكر الطيب وراعي الفضل يشكر كلما جانا مجال

قبل أيام قليلة ، جمعتني مناسبة كريمة بشاعر فيفاء الكبير عيسى حسين أسعد الفيفي ( ابو نادر ) وكانت المناسبة الكريمة لدى الأستاذ الإعلامي المميز عبدالله سالم الفيفي ( أبو طارق ) وبتواجد مجموعة من مشايخ ورموز محافظة فيفاء على رأسهم سعادة شيخ شمل فيفاء علي بن حسن الفيفي حفظه الله .
وفي مثل هذه اللمة المباركة التي تواجد فيها حشد كبير من رجالات فيفاء كان الهدف الرئيس فيها وضع حجر الأساس لفتح طريق تنموي جديد يخدم شريحة كبيرة من أبناء المحافظة من دكاتر ة وضباط ورجال أعمال مؤثرين في تنميتها من أمثال رجل الأعمال الكريم جابر بن أحمد المشنوي وغيره من الكوادر الفاعله .
ولأن الحديث في مثل هذه المناسبات يتمحور حول الرجال الذين قدموا ويقدمون لفيفاء خدمات جليلة .
فقد أتحفني شاعرنا المدكور ببيت من قصيدة عبر بها عن مشاعره تجاه الإعلامي المميز رئيس مجلس إدارة صحيفة فيفاء الأستاذ جابر بن ماطر الفيفي ، والذي يعد بحق أول من أنشأ صحيفة إعلامية مرخصة من وزارة الإعلام تعتني بمحافظة فيفاء وشؤونها وشجونها ارضا وانسانا ، مما كان له الأثر البارز في التعريف بالمحافظة ، وتجسير التواصل بين أبنائها ورجال الدولة من صناع القرارات التنموية ، وتسليط الأضواء على ماتم إنجازه من مشاريع وبنية تحتية وفوقية ، وماتنتظر المحافظة إنجازه مستقبلا .
حيث كان لهذه الصحيفة بطاقمها المبدع ورئيس إدارتها المميز قصب السبق في كل مايخدم المصلحة العامة ، إضافة إلى الأدوار التوعوية الأخرى التي تذكر فتشكر لهذه الصحيفة .
حيث قال شاعرنا المبدع ابو نادر :
قال ابو نادر شهادة حق تذكر:
يذكرالطيب وراعي الفضل يشكر :
كلما جانا مجال &
يا ابن ماطر دمت رمز لهل فيفا:
من يتابع قلمك عبر الصحيفَة:
يعرف انك لاتزال :
ذلك الشيخ المثقف، ذلك الرجل العصامي .
فأقول :
أصح الله لسان الشاعر المبدع وبارك الله في حبيبنا الأستاذ جابر ماطر وفي صحيفتنا وكامل طاقمها المبدع .
وحفظ الله قادتنا ووطنا الغالي . ودمتم سالمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق