كل الرياضة

بتغطية من فريق الاعلام الجديد .. إنطلاق مسابقة جمال الخيل العربية بمحافظة الطائف

بيان الفيفي

إنطلقت بطولة الإنتاج المحلي لجمال الخيل العربية في نسختها الثامنة يوم الخميس الماضي في محافظة الطائف بتنظيم من مركز المسرة الدولي للفروسية وتحت إشراف مركز الملك عبدالعزيز للخيل الأصيلة وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبد العزيز ال سعود مستشار خادم الحرمين الشرفين وأمير منطقة مكة المكرمة  .
وذلك في مقر المركز وبحضور وتشريف الاميرنايف بن تركي السديري وعدد من الضيوف الكرام الذين توافدو من دول الخليج حيث تستمر المسابقة لمدة ثلاث أيام متتالية .
وشهدت حضور جماهيري ملفت ولفيف من الإعلاميين والإعلاميات كما شهدت مشاركة عدد من الصحف بتنظيم إعلامي من فريق الإعلام الجديد وكان هناك تنافس كبير لملاك الخيول على المراكز المتقدمة في المسابقة .
وقد كان التنظيم مميز بالجهود الجباره التي قام بها الامير نايف بن تركي السديري و الاستاذ محمد المشعل والاستاذ محمد الشربي ومركز حي اليمانية.
وصرح الامير تركي السديري شاكراً كل الجهود التي بذلت في هذا الكرنفال المميز وتطرق للدور الكبير الذي قام به الإعلام في إنعكاس هذة الصورة المميزة للخيل العربية الاصيلة وخص بالذكر فريق الإعلام الجديد وجميع الصحف والمنابر الإعلامية المشاركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق