• ×

02:12 مساءً , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

عدسة الفيفي تبهج أيتام جازان وتطيح برأس مديرها ومدير الملاحظة الاجتماعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي -جازان 

بابتسامته المعهودة التي لاتفارقه وقلبه الطيب وحبه للأطفال والأيتام استطاع أن ينتصر لهم ويرد كرامتهم , لم يرضه وضعهم المتردي فحمل عدسته وتسلل فجأة إلى دارهم وملاحظتهم لم يخف من العقوبات والصعوبات التي قد تواجهه , فآمن بمهنة المتاعب وتحمل أثقالها فضح المستور ومسح دمعة اليتيم المقهور .

لم يهنأ له بالا حتى تتطايرت رؤوس مدرائها المتغافلين عما يحصل بداخل دار الأيتام والملاحظة , تفننوا بالأعذار الواهية فسحقتهم صور الفيفي الفاضحة, لم يقتدي مدير دار الملاحظة الاجتماعية بما حصل في دار الأيتام , فعاش في سبات عميق واستيقظ بخبر إقالته وإحالته للتحقيق .

ثم تبعه بالأمس مدير دار الأيتام الذي قهر الأيتام ولم يمتثل للآية الكريمة (وأما اليتيم فلا تقهر ) فكان الرد قاسيا من وزير الشؤون الاجتماعية يوسف العثيمين بإقالته أيضا من منصبه وإحالته للتحقيق أيضا .


قراران أثلج صدور الغيورين ورسم البهجة على وجوه نزلاء دار الملاحظة والأيتام فتحققت بها الأحلام وودعا حياة قاسية مليئة بالآهات .

شاءت الأقدار أن تلتقط عدسة سلطان الفيفي مايخبأ بداري الأيتام والملاحظة الاجتماعية وتكشف زيف المسؤولين من خلال اختبائهم وراء حاجات المحتاجين وسعوا لكتمان أنفاسهم , وشاءت الأقدار أيضا أن تكون أقلام مدير مكتب الوطن بجازان موسى محرق وكل الزملاء المبدعون معه سهاما منتصرة للحقيقة لترسم البهجة من جديد على محياهم .









image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 16  0  2220
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:12 مساءً الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021.