• ×

02:54 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021

ملتقى ابناء فيفاء بالدمام يقيم ملتقاه الثامن عشر

قاموا من خلال الملتقى بتكريم خريجي الجامعات من أبناء فيفاء بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمام- عبدالله عيدان 
اقيم في يوم الخميس الموافق 4/4/1434هـ ملتقى ابناء فيفاء الثامن عشر بالدمام, والذي اقيم في (استراحة العاصمه بحي الفيصلية بالدمام), وقد كان الملتقى عبارة عن يوم مفتوح وذلك من الساعة (10) صباحاً وحتى منتصف الليل. والتي قام بتنسيق برنامجها الثقافي رئيس اللجنه الثقافية الأخ عبدالرحمن سليمان الحربي وقد استفتحت الفقرة الثقافية بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ يحيى محمد العمري,

تلى ذلك كلمة لرئيس الملتقى الاخ يحيى حسن المدري رحب من خلالها بالحضور الكريم، ثم قام بمناقشة بعض الأمور الإدارية التي تخص ملتقى الدمام وذلك عبر استبيان وزع على الحضور.

أعقب ذلك كلمة للأخ / يحي حسن الخسافي رئيس اللجنة الإجتماعية، وضح من خلالها الأمور المادية والتي تتعلق بالجانب المالي المقدم من الحضور.

تم قام رئيس اللجنة الثقافية الأخ عبدالرحمن الحربي بالترحيب بالأستاذ عبدالله سالم الثويعي أحد مؤسسي ملتقى أبناء فيفاء بجازان والمنتقل حديثاً للمنطقة الشرقية.

بالإضافة لذلك قدمت خلال الملتقى العديد من المسابقات الثقافية للحضور سلمت عقبها الجوائز للفائزين.

كما قام رئيس الملتقى بتكريم خريجي الجامعات من أبناء فيفاء بالمنطقة.


وفيما يخص الجانب النسائي للملقى، فقد تم دعوة احد الأخوات الداعيات من المشرفات على المراكز النسائية بالمنطقة الشرقية لالقاء محاضره دينيه ،كما وزعت جوائز تكريمية لجميع الناجحات في الفصل الدراسي الاول من طالبات المرحلة الابتدائي ،كذلك وزعت جوائز للمتسابقات الحافظات لاجزاء من القرآن الكريم بالاضافة للفائزات في المسابقات الثقافيه في الملتقى .



فيما يلي بعض صور المتلقى بعدسة عبدالله يحيى عيدان
image

image


image

image


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  2278
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:54 مساءً الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021.