• ×

03:33 مساءً , الجمعة 17 صفر 1443 / 24 سبتمبر 2021

الفرع المؤدي إلى مدرسة الجوة بفيفاء .. معاناة عمرها عشرون عاماً

شكلت لجان .. و البلدية والمواصلات تتبرءان !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين الفيفي - فيفاء 
عادت من جديد مطالب مواطنين في جوة آل شراحيل و السلماني تتواصل من أجل " زفلتت " الطريق الفرع المؤدي إلى مدرسة جوة الشراحيلي و السلماني و الذي يستفيد منه أيضاً عشرات الأسر و المنازل هناك , حيث سبق أن تقدم عدد من مواطنين بجوة الشراحيلي والسلماني بفيفاء بشكوى إلى فرع المواصلات و بلدية فيفاء و إلى المحافظ يوضحون فيها حجم معاناتهم .

و اضاف مواطنين هناك إلى أن شكاواهم و خطاباتهم ومنسوبي مدرسة الجوة ذهبت أدراج الرياح بين البلدية و بين المواصلات على الرغم من أن الطريق فُتح على حسابهم الشخصي و تظل البلدية تلقي باللائمة على المواصلات و الأخيرة بدورها تلقي بالكُرة في ملعب البلدية , و أضاف المواطنين "أنه شكلت لجنه للنظر في هذا الفرع .. و أن اللجنة المشار اليها لم تفلح بعد في حل مشكلتهم التي تكبدهم خسائر فادحة نتيجة وعورة الخط الترابي و أن بعض منسوبي المدرسة هناك يضطرون إلى السير على الأقدام نتيجة رداءة الطريق .

وقد ناشد سكان هذه المنطقة المسؤولين في المحافظة مخاطبة رئيس المواصلات و النظر في معاناتهم المستمرة منذ أكثر من عشرين عاماً وطالبوا بتفعيل اللجنة التي شكلها المحافظ للخروج بقرارات تنهي معاناتهم .

image

image

image

image

image

image

image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 11  0  1813
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:33 مساءً الجمعة 17 صفر 1443 / 24 سبتمبر 2021.