مقالات

بالعمل والفكر المميز ؛ النموذجي بطل دوري زين

 

استطاع فريق الفتح أن يكسر كل الحواجز ويلغي كل التوقعات ويغير مجرى الدوري ويثبت أن العمل المنظم واختيار الأدوات بدقة ؛ هي من تجلب الأفراح وتجعله يعتلي المنصات ..

إن ما قامت به إدارة الفتح برئيسها الشاب ( عبدالعزيز العفالق ) من عمل نموذجي بعيدا عن الإعلام حيث قام بختيار المدرب الطموح فتحي الجبالي والذي استطاع أن يعمل توليفة فريق منسجم ؛ واختيار عناصر ليست بتلك المبالغ الكبيرة ؛ ولكنها بمبالغ جيدة ولن تصل لما يدفعه أندية المقدمة في دوري زين السعودي ؛ فاستطاعة هذه العناصر بقيادة مدرب حكيم ؛ وإدارة نموذجية ؛ ولاعبين مميزين ؛ إن تحقق درع الدوري وتطيح بأعرق الأندية السعودية والتي لم يتوقع سواء إعلام أو الجمهور السعودي أو حتى المتابعين لدوري زين السعودي ان يكون درع الدوري لنادي الفتح في ظل وجود أندية كبيرة لها حضورها الدائم في الدوري كالهلال والأهلي والشباب وغيرة من الأندية المنافسة ..

عمل إداري رائع ومفيد لكل نادي يريد حصد البطولات ؛ والنادي النموذجي أرسل رسالة قوية اللهجة لجميع الأندية أن كرة القدم لا تعترف إلى بما يقدم بالمستطيل الأخضر فمتى ما اوجدت ادوات ناجحة وعمل إداري منظم فسيكون بأذن الله العمل ناجح ومثمر ؛ ولا يوجد في عالم الكرة أي صعاب في ضل وجود عمل متكامل ومنظم واختيار جيد للأعبين ..

للأمانة في هذا الموسم كسبنا فريقا رائعا ومنافسا شرسا سيكون له حضور قوي في جميع البطولات السعودية ؛ بل ومن الموسم القادم سيكون له حضور قاري من خلال المشاركة في دوري ابطال اسيا .

يحق للأحساء ان تفتخر بما قدمه نادي الفتح فقد رفع اسم الأحساء عاليا في سماء التألق والأبداع وحصد البطولات فقد حقق ما لم يحققة الكثير وقدم عمل احرج من خلالة الكثير من ادارة الأندية السعودية والتي ما زال عشاقها يطالبونها بتحقيق الأنجازات  ..

(أبارك لنادي القتح الحصول على درع الدوري فالعمل المميز ينتج دائما حصاد مثمر) ..

# ودمتم بخير #

‫2 تعليقات

  1. يعطيك ألف عافية أخي سليمان على هذا المقال الرائع ..
    وفعلا بالعمل والفكر المميز … النموذج بطل دوري زين ,,

  2. مقال رائع ؛ شخص لنا ما حدث ،،،
    وهذه السنة سوف تكون سنة تغير الكرة السعودية ، من الفكر الهاوي
    إلى الفكر الاحترافي ؛ الذي سوف يقفز بالكرة السعودية قفزة نوعية
    < مبروووك لنادي الفتح وإن شاء الله إلى الاحسن ، وهاردلك لكل الاندية
    السعودية وان شاء الله يشرفونا في آسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق