محليات

انقطاعات متكررة للكهرباء في قرى العارضة تفسد فرحة ال

لبس الناس أحسن الملابس .. وشوهدوا بأحسن حلة .. وفرحة لم تكتمل فل ظل وجود المنغصات .. وشاءت الأقدار !
أن تفسد الفرحة .. ويفتحوا النوافذ للتهوية في يوم العيد .. بانقطاعات متكررة للكهرباء في يوم فرحة المواطنين بيوم عيد الفطر المبارك !
ويرموا تلك الملابس .. في ظل حرارة الجو !
تذمر سكان قرية قائم احمديني التابعة لمحافظة العارضة بمنطقة جازان تتبع وحدة الخشل للكهرباء ؟!
انقطاعات متكررة للكهرباء حيث الترانس صغير جدا ولايقوى على التحمل ويقفل مقبس الترانس ويقوم المواطنين بتشغيله ، حتى اللحظة ويقوم المواطنين باعادة التيار الى منازلهم في ظل غياب طوارئ الكهرباء !
قال المواطن أحمد لاهي الخبراني : في يوم العيد انقطعت الكهرباء عن منازلنا جميعا من الساعة العاشرة صباحا وبلغنا الشركة ولاتجاوب وشاهدنا جميع القرى حولنا الكهرباء تعمل لديهم الا قريتنا شككنا في الترانس فشاهدناه مقفل .. واخذنا سلالم وقمنا بتشغليه الشركة حريصة كل الحرص الى الفواتير فقط وليست حريصة على راحتنا أين طوارئ الكهرباء !
وقال المواطن سلمان الخبراني : كل يوم تنقطع لدينا الكهرباء بسبب الضغط على الترانس ونقوم بتشغيله أين رئيس شركة الكهرباء بجازان المهندس محمد عجيبي عن مشاكل الكهرباء بقريتنا فكل يوم لازم نعيش ثلاث أو اربع ساعات بدون كهرباء في الظهيرة حيث يوقظنا الحر من أعز نومنا .
واضاف صورة مع التحية لأميرنا المحبوب أمير منطقة جازان الامير محمد بن ناصر لحل مشكلتنا ومعاقبة الشركة في تلك الانقطاعات ومانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل يارئيس شركة الكهرباء بجازان !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى