محليات

جازان: القنصل الفرنسي في زيارة تجارية للمنطقة

460964

3عقد القنصل الفرنسي الدكتور لويس بلين والوفد المرافق له اجتماعا مع مجلس إدارة الغرفة التجارية بجازان وعدد من رجال الأعمال بالمنطقة وذلك بمقر الغرفة بجازان وقد تناول الاجتماع مناقشة سبل التعاون بين الجانبين فيما يتعلق بمجال البناء والإعمار والمقاولات والطيران ومشروعات البنى التحتية وغيرها من المجالات. وتفقد الضيف والوفد المرافق في جولة برفقة المهندس أحمد القنفذي امين عام الغرفة على مرافق الغرفة وأقسامها واداراتها ومركز الخدمة الشاملة تعرف من خلالها على الخدمات التي تقدمها الغرفة للمستثمر المحلي والأجنبي ومدى توفير الجهد والوقت الذي تتطلبه اجراءات الاستثمار وذلك بعدما شرعت الغرفة في استحداث مركز للخدمة الشاملة يضم ممثلين من جميع الادارات المعنية بالاستثمار.
بعد ذلك بدأ الاجتماع برجال الأعمال في المنطقة بحضور نائبي مجلس إدارة الغرفة الاستاذ محمود الأقصم والاستاذ محمد العطاس وأعضاء المجلس ورؤساء اللجان. وقد تناول المجتمعون النقاط المدرجة على جدول الاعمال والتي كان ابرزها استعراض اهمية منطقة جازان الاقتصادية واستعراض أبرز المشروعات المتواجدة على ارضها وماتم انجازه وماسيتحقق خلال السنوات القليلة المقبلة.
عقب ذلك توجه الوفد الفرنسي للمدينة الاقتصادية ومصنع الحديد «صلب ستيل» حيث كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي للمصنع المهندس شعيل بن جارالله العايض وعدد من المسؤولين في المصنع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى