كل الرياضة

أرامكو تتعاون مع فريق يزيد الراجحي لتوعية زوار المهرجان الثقافي

تواصل شركة أرامكو السعودية فعاليات برنامج أرامكو الثقافي الذي أفتتحه محافظ محافظة ينبع المهندس مساعد السليم مساء الرابع من ديسمبر الجاري على كورنيش ينبع البحر ويستمر لمدة عشرة أيام حتى الرابع عشر من الشهر نفسه بمشاركة العديد من الجهات والقطاعات الحكومية والخاصة والأهلية على مساحة قدرت بـ 8 آلاف متر مربع.
ويشارك فريق يزيد للسباقات ضمن فعاليات مهرجان أرامكو الثقافي الذي يقام للمرة الأولى في ينبع ويضم العديد من البرامج الترفيهية والتثقيفية والتعليمية الى جانب حملات الأمن والسلامة ومسرح الطفل وأنشطة الأسر المنتجة.
وجاءت مشاركة فريق يزيد للسباقات في مهرجان أرامكو الثقافي تلبية للدعوة التي تلقاها من الشركة بهدف خدمة المجتمع وتفعيل دور المسؤولية خاصة وأن المهرجان يضم مختلف الشرائح والأطياف ويحظى باقبال منقطع النظير من الجماهير الذين يتوافدون يومياً بكثافة الى موقع الفعاليات ابتداءاً من الرابعة والنصف حتى العاشرة والنصف مساءاً للاستمتاع بما يحتويه المهرجان من أنشطة وفعاليات.
ويشهد موقع فريق يزيد للسباقات في مهرجان أرامكو الثقافي ازدحام يومي وكثافة هائلة من الزائرين والمشاركين في القطاعات الأخرى بهدف معايشة تجربة أجهزة محاكاة السرعة التي تتيح لهم فرصة الدخول في أجواء منافسات سباقات السيارات وتطبيق القواعد والالتزام بالقوانين والأنظمة.
ويولي فريق يزيد للسباقات أهمية قصوى بالمسؤولية الاجتماعية في عبر مثل هذه المشاركات بصورة توازي التواجد في المنافسات الرياضية وذلك من باب استشعار أهمية المجتمع ودور الفريق في تقديم كل ما من شأنه المساهمة في خدمة مجتمعه بطريقة حضارية تواكب متغيرات العصر وتساعد على تفعيل التكاتف والتعاون.
وحرصت شركة أرامكو السعودية من خلال المهرجان الى إيصال العديد من الرسائل الهادفة وتنمية القدرات بالإضافة الى ترسيخ مفهوم ضرورة التقيد بقواعد الأمن والسلامة لدى أفراد المجتمع من خلال العديد من الجهات ذات العلاقة بهذا الجانب.
وأولت أرامكو السعودية اهتماماً بالغاً بالأسر المنتجة من خلال تخصيص مواقع لها لعرض منتوجاتها المتعددة من الصناعات اليدوية والحرفية والمأكولات الشعبية التي حظيت باقبال كبير من الزوار.

أحد رجال المرور يخوض تجربة جهاز محاكاة السرعة أعداد كبيرة من الجماهير تصطف في طابور طويل لدخول خيمة فريق يزيد للسباقات والمشاركة في الفعالية (2) أعداد كبيرة من الجماهير تصطف في طابور طويل لدخول خيمة فريق يزيد للسباقات والمشاركة في الفعالية (3) حضور جماهيري كثيف جاء للاستمتاع بفعالية فريق يزيد للسباقات في مهرجان أرامكو الثقافي حماس كبير من الزوار أثناء خوض تجربة محاكاة السرعة كثافة عددية حضرت الى الخيمة الخاصة بفريق يزيد للسباقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى