محليات

الزميل الحسين يكشف أن.. حادث الدائري ليس لمتهور بل لخمسيني انخفض عليه السكر

بعد أسابيع من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو المثير الذي تظهر فيه سيارة هايلكس تسير بشكل استعراضي كفرين على طريق الأسفلت بالدائري كفرين على الأسفلت ، حتى ارتطمت بخرسانة هابطة واصطدم سائق الونيت بثلاث سيارات خلفة منهم الشخص الذي صور المقطع .
وظهر مشعل محمد الحارثي ابن محمد الحارثي المصاب في الحادث في برنامج نوافذ مع الزميل المذيع عبدالرحمن الحسين على قناة الإخبارية وأكد من خلال المقابلة والحوار التلفزيوني ان الذي تعرض للحادث والده عند مخرج تسعة بسيارة العمل وانه في مهمة عملية وانه لازال في غيبوبة وانه لحظة الحادث تعرض لانخفاض شديد في السكر و انتابته حالة عدم سيطرة على مركبة العمل وتشنجت يداه على مقبض الدركسون بشكل جعلها تثبت بين الإسفلت والخرسانة .. وفي ختام الحلقة دعا مشعل المشاهدين للدعاء لوالده بالشفاء فهو لازال في غيبوبة .
الجدير بالذكر ان برنامج نوافذ عبر قناة الإخبارية الذي يقدمه الزميل عبدالرحمن الحسين بات مؤخراً يجيب على كثير من التساؤلات التي تشغل الرأي العام ومنها على سبيل المثال قضية هروب العمالة الإثيوبية من جامعة الأميرة نورة و قضية معنف صبيا والآن مقطع اصطدام الدائري ، نشكر قناة الإخبارية والزميل الحسين على ملامستهم نبض المجتمع ونقل إجابات المسؤولين والمتخصصين على كثير من حوادث الرأي العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق