أخبار فيفاء

اعتماد 10 أبراج stc وآخر على “موبايلي” بـ”فيفاء”

251462
بشَر رئيس بلدية فيفا الدكتور سالم بن منيف، بأنه تم تأجير عشرة أبراج على stc كمواقع استثمارية؛ إذ تم تنفيذ ثمانية أبراج منها في حال حدثت معارضة من بعض المواطنين لاثنين آخرين، دون أن يكون لدى المعترضين أي مستمسكات شرعية على تلك المواقع، وتمت الكتابة من قبلنا للجهات المختصة، لتمكين الشركة من مواصلة العمل، وجار التنسيق معهم لاستئناف العمل، إضافة إلى تأجير موقع آخر، على شركة موبايلي، علماً أنه لا يوجد عليها أي معارضات.
وأضاف بأن عدم تنفيذ البرجين المعترض عليهما حتى تاريخه، ليس له علاقة بالصكوك أو الرخص، وإنما بسبب اعتراض المواطنين للشركة المنفذة.
يأتي ذلك بعد شكاوى المواطنين المتكررة، والتي نشرتها “سبق”، على صفحاتها بعنوان “سكان فيفا يستخدمون الاتصالات اليمنية لضعف المشغلات السعودية”.
حيث يعاني سكان محافظة فيفاء عامة وشرق فيفاء خاصة، من تعطل شبكات الهاتف لجميع مشغلات الاتصال الثلاث بالمملكة “STC -موبايلي – زين”، مع ضعف تام وتقطع مستمر للخدمات، والتي جعلتهم يبقون في نطاق خارج عن العالم المحيط بهم، فلا يوجد اتصال صوتي ولا شبكات إنترنت، ولا غير ذلك، ما يضطرهم لاستخدام شبكة الاتصالات اليمنية.

 

‫4 تعليقات

  1. انت ليش ما تتابع شكاوى الناس وتشوف الابراج هذي الي ما منها فايدة والله العظيم انهم يقفلونها في اغلب الأوقات خصوصا في اوقات الذروة عطلو أشغالنا لا بارك الله فيهم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق