أخبار فيفاء

جبال فيفاء تعيش تحت وقع الظلام الدامس لأكثر من 28 ساعة

257204

تعيش اجزاء من جبال فيفاء تحت وقع الظلام الدامس ، منذ يوم أمس اذ ما تزال كل من بقعة السلماني – نيد مجبا – الحورة من الساعة العاشرة صباح أمس والى ساعة تحرير هذا الخبر بدون كهرباء، وذلك بعد انقطاعه عنها لأكثر من 28 ساعة .

طلال الفيفي يشتكي من انقطاع التيار الكهربائي المتكرر والمتسبب في فساد الأطعمة نظرا لانقطاع اجهزة التبريد، حيث قال: ينقطع علينا التيار الكهربائي باستمرار وبدون سابق انذار وهذا اصابنا بالاستياء الشديد، رغم الاتصالات على الشركة والشكاوى إلا ان مع كثرتها يكثر انقطاع الكهرباء.

وذكر عبدالله الفيفي :انا مريض بالسكر وعلاجي يحتاج للتبريد ووجوده في هذا الجو الحار الذي لم تراعيه لنا الشركة يجعلني الجأ الى المستشفى لإخذ العلاج الدوري، ولا اعلم شركة الكهرباء هل تضع بالحسبان حالات المرضى والمسنين وغيرهم من الحالات التي تعاني بسبب الانقطاعات المتكررة مقابل تكرر شكاوينا لهم.

وعلق محمد الفيفي على الموضوع قائلا : انقطاع الكهرباء حتى هذي المدة امرٌ غير مقبول ، ولايوجد اي ظروف تجعل المواطنين على ضوء الشموع وهم يدفعون الفواتير .

وطالب المواطنون من المسؤول سرعة حل هذه المشكلة وتشغيل التيار الذي تسبب حين انقطاعه في انقطاع الكثير من الاحتياجات حيث انه اصبح مهما ومن دواعي العيش والحياة ..

من جانبه أوضح مدير وحدة الكهرباء بمحافظة العيدابي المهندس سليمان الفيفي أن بخصوص انقطاع التيار عن قبيلة السلماني بفيفاء فقد حدث الانقطاع الأول الساعة 12:15 وقت صلاة الجمعة وتم التشغيل الساعة 12:38 واستمر الانقطاع 01:23
والانقطاع الثاني حدث الساعة 04:08 وتم التشغيل الساعة 05:27 واستمر 01:19 والانقطاع الأخير حدث الساعة 01:18 ليلا, وتم تحديد المشكلة في احد المحولات وكانت عوازل مكسورة, ولصعوبة الموقع وعدم وجود طريق للموقع فقد تم عزل المحول المتأثر حتى صباح اليوم, وقد باشرت فرق الصيانة اصلاح العوازل المكسورة وسيتم تشغيل المحول المتأثر بعد الانتهاء من اصلاح العوازل.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق