محليات

د.السويد : ينتقد إعلام منطقة جازان خلال جولتهِ في جناحها بالجنادرية

FLA_5771

عاتبّ وكيل أمارة منطقة جازان د.عبدالله السويد إعلام المنطقة وطالبهُ بالنظر الى الإيجابيات مشيراً إلى أنه لا يترفع عن النقد وأكد على أن الجميع تحت النقد فالتمام والكمال لله رب العالمين وأضاف د.السويد إلا أن البشر يخطئون ويصيبون وأن إعلام المنطقة يسعى خلف السلبيات دون النظر الى الإيجابيات التي تحققت خلال فترة وجيزه .

جاء ذلك اثناء حديث ودي  في مجلس القرية مع الجضور من الإعلاميين وغيرهم من المسئولين والفرق المشاركة بالجنادرية وذلك بعد قيام سعادتة بزيارة تفقدية مساء يوم الجمعة لجناح منطقة جازان المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة التاسع والعشرين حيث أطلع سعادته على جميع ما تحتويه الاقسام المشاركة بالمهرجان ، هذا وقد أشار سعادته إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات من سمو أمير المنطقة  .

الجدير بالذكر ان سعادته قد قابل الجماهير ورأى انطاعاتهم وقد رافق سعادته مسئولي الوفد بالقرية وعلى رأسهم الأستاذ/ إبراهيم الحازمي .

كما ادلى سعادته لمندوب جازان نيوز بتصريح قال فيه . (( أننا سعداء اليوم بزيارة مهرجان الجنادرية وبالتحديد جناح منطقة جازان وتنفيذا لتوجيهات من سمو امير المنطقة الى العناية والاهتمام بقرية جازان التراثية واعادة تطويرها تم خلال العامين الماضين الدراسة من قبل مهندسين ومصممين وبعض المواطنين الذين لديهم لمسة وفكرة عن التراث الجازاني وعلى مختلف البيئات الثلاث بالمنطقة ( ساحل ـ سهل ـ جبل ) وقد بدأنا في تصور جديد لجناح المنطقة بالجنادرية وتم طرح عدة بدائل وتم اختيار البديل الافضل الذي يحمل صورة مشرفة لتراث وثقافة البيئات الثلاث بالمنطقة وتم عرضه على سمو امير المنطقة اضافية الى ذلك سيكون هناك بمشيئة الله مشاركة للأسر المنتجة من شباب وشابات لتنتشر ثقافة جازان في جميع مناطق المملكة والتي نعتبرها من اهم المناطق وتعتبر فريدة لما حباها الله من التنوع الجغرافي والتراثي وبالنسبة لما رأيناه اليوم من الزحام الشديد بجناح جازان لا شك انه اضعاف ما كان بالسابق وهذا مما يدعونا لاعادة هيكلة جناح منطقة جازان وسيكون هناك تغيير شامل في اقسام واجنحة المنطقة بالعام القادم ان شاء الله.)).

هذا وقد غادر سعادته بعد أن سجل كلمة شكر في سجل الشرف ، وكان سعادته حمل انطباع الرضى على كافة الأنشطة في القرية محرضاً الجميع على المزيد ومتمنياً لهم التوفيق .

صور من الجولة

FLA_5642 FLA_5651 FLA_5685 ‫FLA_5691 - نسخة FLA_5696

88953

 

FLA_5710

 

FLA_5760
FLA_5779 FLA_5792 FLA_5798

FLA_5510

 

FLA_5809 FLA_5810 FLA_5826 FLA_5827 FLA_5829

FLA_556678

‫2 تعليقات

  1. …………………………..
    …………………………
    أخي بئر الملاس ..
    نأمل منكم التواصل مع الإدارة على رقم الصحيفة ..
    سواء بالأتصال أو الوات ..
    ولك تحياتنا ..

  2. كنت أتوقع أنه سيعاتبهم من أجل مصادرة هوية فيفاء والمحافظات الجبلية !!!!!

    الرجاء نشر التعليق لو تكرمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: