كل الرياضة

بن سعيدان: الليلة تاريخية بإهداء الملك لشبابه جوهرة جدة

DSC_0612

أكد رئيس الإتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع الأستاذ سلمان بن سعيدان أن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام في مدينة جدة مساء اليوم الخميس بين فريقي الأهلي والشباب، سيكون يوماً تاريخياً لشباب الوطن يشرّف فيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الشباب والرياضيين بحضوره ويقدم ــ أيده الله ــ هديته لشباب المملكة العربية السعودية بافتتاحه ملعب الملك عبدالله ( الجوهرة ) .. هذا الصرح العظيم الذي يكمل المنجزات التي حصل عليها شباب الوطن في عهده ــ رعاه الله ــ.
وقال بن سعيدان في تصريح بهذه المناسبة: “بكل تأكيد أن كل الرياضيين بالمملكة سعيدين بهذه الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين التي يسعد بها شباب ورياضيين هذا الوطن بلقاء قائدهم ووالدهم خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – وافتتاحه لهذه الصرح الشبابي الرياضي العملاق وهو تجسيد لاهتمامه حفظه الله بأبنائه الشباب” وهذا من دافع الرعاية الكريمة تجسد حرص القيادة الحكيمة في هذه البلاد على الالتقاء بأبنائها الشباب والرياضيين وتعكس روح التلاحم التي تتسم بها علاقة شباب هذا الوطن بقيادته.
ونوه رئيس الإتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع بما يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من اهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ــ حفظهم الله ــ .
وتمنى الأستاذ سلمان بن سعيدان في ختام تصريحه أن تظهر المباراة النهائية بين الفريقين المتأهلين بالصورة التي تليق بهذا الحدث وأن يكون التوفيق حليفهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى