أخبار فيفاء

سحب مشاريع وغرامات تنتظر مقاولي المتعثرة بفيفاء

٢٠١٤٠٣٣١_١٠٢٨٤٨

اكد محافظ فيفاء محمد بن عبدالله الغزي ان المحافظة بصدد الرفع لسمو امير منطقة جازان بأسماء المقاولين المماطلين في تنفيذ المشاريع البلدية بالمحافظة وحذر محافظ فيفاء جميع المقاولين المماطلين والمتوقفين والمتأخرين عن تسليم تلك المشاريع من عقوبات ستطبق في حقهم اذا لم يبادروا الى العمل وانهاء تلك المشاريع ومنها سحب المشاريع وفرض غرامات وقال الغزي ان المحافظة طلبت من بلدية فيفاء موافاتها بالمشاريع المتعثرة ولفت الى ان هناك مشاريع انتهت فترة تنفيذها ولم تكتمل والبعض تم استلام مستخلصاتها ومتوقف العمل فيها .

‫8 تعليقات

  1. نتمني من سعادة المحافظ النظر في مشروع طريق وادي الجوه اللذي دمر و
    مزارع المواطنين ودمر الطبيعه وتوقف تنفيذه والاسراع بتنفيذه حسب ما كان مخطط له لحاجة السكان لهذا المشروع

  2. هناك أنظمة وتعليمات من أول ما يكتب مواصفات المشروع ثم طرح المنافسة ثم استلام المظاريف ثم فتحها ثم ترسية المشروع وتسليم الموقع والمتابعة واستلام أجزاء المشروع في الأوقات المحددة والصرف للمقاول في الأوقات المناسبة وتطبيق الغرامات والجزاءت المحددة في النظام إذا أخل المقاول …. الخ وكل هذا من مسئولية البلدية والموظفين المعنيين … فلو اتجهت الأنظار لذلك لكان أفضل من إلقاء اللوم على المقاولين وتخويفهم بالرفع بهم لصاحب السمو أمير المنطقة .

  3. للأسف انهم في الأخير سوف يصطدمون بنظام المشتريات والمنافسات الحكومية الذي ليس بالمرونة المتوقعة لإلغاء او سحب مشروع من مقاول الا بعد تجاوزه المدة المقررة للمشروع وبعد انذاره 3 مرات وغير ذلك.

  4. المفروض تعاقب البلديه ويعاقب مسؤول المشاريع في البلديه اول شي ﻻنه السبب كيف يوقع مستخلصات ولم يتم انهاء المشروع!!!! ثم يعاقب المقاول او ينظر في موضوعه ،،
    غسيل الدرج يبدأ من اﻻعلى وليس من اﻻسفل ..

    وفقك الله يالغزي واضح انك مخلص في عملك الله ينفع بك

  5. أتمنى النظر في طريق الملك فهد ( خط 8 سابقاً ) وما يقومون به من عبث بسيارات المواطنين .
    هل من المعقول أن مقاول خط 8 لا يملك أكثر من ثلاث معدات ثقيلة .
    هل من المعقول أن تسليم المقاولة لأحد افراد البلدية بفيفاء سابقا ً.
    هل من المعقول أن الاعمال متوقف ولا يوجد اي زفلة لسهولة طلوع السيارات .
    هل من المعقول أن هذا المقاول يقوم بتقسيم مقاولاته لا افراد أخرين لايملكون معدات كثيرة وليس لديهم أي خلفية في مقاولة الشوارع .
    ولازال غياب البلدية عن هذة المشاكل موجوده ولا فائدة من تغيير المدراء أين الأمانة وأين الصدق مع الدولة الي متى ونحن في تأخر في تأخر .

  6. بعض المقاولين وليس الكل أذا ترك له المجال يلعب أو وجد فرصه يتلاعب لن يتردد ولن يردعه غير الشطب لان بعض المقاولين ما يخافون الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: