محليات

مهرجان أبها للتسوق يستقطب الشركات الوطنية

استقطب مهرجان أبها للتسوق عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية للمشاركة في النسخة ١٦ التي يرعى انطلاق فعالياتها أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

 كما أنهت اللجنة التنفيذية المنظمة للمهرجان تجهيز الأجنحة الدولية والمطاعم العالمية والقرية التراثية والمدينة الترفيهية، بالإضافة للسيرك العالمي ومسرح الأطفال المغلق والمسرح الخارجي.

وأكد نائب المدير العام مدير إدارة المهرجانات والمعارض إبراهيم بن محمد الجار الله أن اللجنة التنفيذية المنظمة للمهرجان سخرت كل إمكاناتها وطاقاتها من أجل الظهور هذا العام بمهرجان ناجح وجذاب ومميز، ساعيا لإرضاء سكان منطقة عسير وزوارها المصطافين من داخل المملكة وخارجها وبما يحقق لهم الفائدة والمتعة، معرباً عن تفاؤله بتحقيق المزيد من النجاح هذا العام بما يتضمنه من حزمه متنوعة من الفعاليات والبرامج المصاحبة  التي تظفي شيئا من المتعة والترويح للمنطقة وزوارها وترقى بإذن الله إلى طموحات سمو أمير عسير الذي دفع بالمنطقة إلى مصاف المناطق السياحية المتميزة في العالم.
وأكد الجار الله  أن المهرجان أتاح العديد من الفرص الوظيفة للشباب، وذلك بالتنسيق مع مكتب العمل بمنطقة عسير  ليشكل المهرجان التقاءً حقيقياً يصنع الكوادر ويمنحها فرصة الاحتكاك والممارسة العملية، مضيفاُ في ذات الصدد: “فالمهرجان لم يتوقف عند صناعة التسوق والترفيه والسياحة الداخلية فحسب، بل أصبح رافداً من روافد صناعة فرص العمل للكوادر السعودية الوطنية من الجنسين”.

وثمن الجار الله الدعم اللامحدود والمتابعة المستمرة من سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة  لإنجاح هذا المهرجان في نسخته القادمة.

5 (4) 4 (4) 3 (10) 2 (17) 1 (27)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق