محليات

أوبريت شباب الوطن في ختام ملتقى أبها بالمفتاحة بصوت أنس خالد وعيدروس

image image_1 image_2 image_3 image_4 image_5 image_6

يختتم مساء غداً الأحد ملتقى أبهى الشباب الذي نظمته الرئاسة العامة لرعاية الشباب ونفذه شباب من المنطقة بمركز الملك فهد الثقافي “قرية المفتاحة”.
وأوضح رئيس الهيئات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبدالعزيز الكريديس أن الجميع علي موعد مع اختتام كبير سيشهد أوبريتا فنياً مكونا من ٤ لوحات، كتبة الشاعر الكبير فهد الشهراني، ولحانه الفنان صالح خيري، ويؤديه الفنانان أنس خالد وعيدروس العيدروس، ويحمل ا عنوان (شباب ووطن)، مضيفا في هذا الصدد: “تم تسجيله في العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة الفرقة الشعبية في منطقة عسير”.
وعبر الكريدس عن سعادته بما حققه المهرجان من نجاح باهر وبما حظي به من جميع فئات المجتمع، تمتعوا بالأعمال الشبابية الخالصة.
 وبين الكريديس بأن كافة المنظمين والعاملين في هذا الملتقي هم من شباب عسير والذي وصل عددهم ما يقارب 110.
 وكان الملتقى بحسب منظمه ومنفذه فارس الشهري قد شهد مايقارب 40 فعالية على مدار 5 أيام متتالية، وسط حضورا جماهيريا فاق 15 متفرج، وقدم من خلاله عروض السيارات المعدلة، والدراجات النارية، والاسكيت، وعرض القوى والتحمل، وسحب السيارة بالأسنان، وأعمال فنية فكاهية قدمتها فرقة وقف وشوف، وورش المراسم، ومرسم الحر للشباب والأطفال.
كما شهد الملتقي مشاركة المنشدين صالح اليامي وصالح زايد وعبدالوهاب القحطاني في عروض فكلورية شعبية” ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي سلطان الحارثي “مرعي” وعلي الغامدي “السيد المسؤول” وعبدالعزيز العزام ومشبب العسيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى