أخبار التعليم

جامعة جازان تستقبل 60 ألف طالب ببرنامج متكامل

جيزان / استقبلت جامعة جازان، أكثر من  60 ألف طالب وطالبة ببرنامج متكاملا مع انطلاقة العام الجامعي الحالي 1435هـ/ 1436هـ، للترحيب بهم وتهيئتهم لبدء عام دراسي جاد، وتعريفهم بأنظمة ولوائح التعليم العالي، من خلال دليل توضيحي أعدته عمادة السنة التحضيرية.

ويشمل البرنامج أيضا، التعريف بأقسام الجامعة وكلياتها وكافة المرافق الإدارية والفنية المساندة وشرح لجميع الأنشطة التي تتيحها جامعتهم ممثلة بعمادة شؤون الطلاب التي اعتمدت خطة متكاملة لأنشطتها الهادفة لتنمية مواهب وطاقات الطلاب.

وانتظم أكثر من  60 ألف طالب وطالبة على مقاعد الدراسة، من بينهم 14251طالبا وطالبة، تم قبولهم للالتحاق بالدراسة من بداية الفصل الدراسي الجامعي الأول من هذا العام.

وهنأ مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع، كافة منسوبي الجامعة على ما تحقق من نجاحات ومنجزات أكاديمية متميزة للعام الجامعي المنصرم.

ورحب بأبنائه وبناته طلاب وطالبات الجامعة، وأكد العزم على استكمال من بدأته جامعتهم في مسيرتها الموفقة والهادفة لتحقيق مخرجات متميزة ،تلبي حاجة التنمية الشاملة في هذا الوطن الغالي.

كما حث آل هيازع، كافة منسوبي الجامعة، من وكلاء وعمداء وأعضاء هيئة تدريس وأطقم إدارية وفنية مساندة، على بذل كل ما من شأنه تهيئة بيئة تعليمية تضمن تحصيلا علميا يتوافق ومعايير الجودة التي تنتهجها الجامعة وفق إستراتجيتها المعتمدة.

ومن جانبها، أعدت عمادة السنة التحضيرية برنامجا جادا، لاستقبال طلابها وتعريفهم بواجباتهم وحقوقهم وسير العمل داخل الكلية ومرافقها وكيفية الاستفادة من الإمكانات والتجهيزات الحديثة التي وفرتها الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى