محليات

أربعة وثمانون عاماً من الإنجاز

رئيس بلدية الداير
اليوم الوطني مفخرة لكل سعودي في ظل قيادة رشيدة ارتفعت بالدولة الى مرحلة الانجاز التي تتحدث عن نفسها وها هي مترسخة في ارض الواقع في ظل امن وأمان وشريعة سمحاء، وستظل هكذا أياد تمتد بالخير وسواعد تبني تحت ظل قيادة رشيدة حكيمة..
نمرّ هذه الايام بالذكرى الرابعة والثمانين لتوحيد البلاد على يد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – ورجاله المخلصين من الآباء والأجداد، وقيام هذا الكيان الذي قاده رجل من اعظم القادة والأبطال في العالم ..

أربعة وثمانون عاماً من الإنجاز..
نتذكر خلالها تاريخ المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – الذي رسم للمملكة خط سير أوصلها الى مصاف الريادة في العالم..   واجبنا – نحن ابناء المملكة – ونحن ننعم بثمار غرس هذا البطل ونتفيأ ظلال بنائه الشامخ، يحتم علينا ان نتذكر بإجلال وإكبار جهاد ذلك الرجل العظيم وسيرته العطرة الحافلة بالانجازات والانتصارات، لاسيما ان أبناءه وأحفاده البررة ساروا على ما رسمه وحققوا ما يصبو له من رقي وتقدم لهذا الوطن ..
أربعة وثمانون عاماً من الإنجاز..
وصلت بها مملكتنا الى مصاف الدول المتقدمة في جميع المجالات والخدمات، مستثمرين كل الامكانات في بناء ودعم برامج التنمية وتحقيق كافة السبل التي تضمن حقيق الاهداف التنموية المرجوة .

ونهنئ بهذه الذكرى العطرة والمسيرة الحافلة بالإنجازات مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ومقام ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ومقام ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود .
كما نقدم التهنئة لأميرنا المحبوب (أمير التنمية) صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان .

المهندس : غصاب بن نايف العتيبي
رئيس بلدية محافظة الداير

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى