مقالات

أسرار للمرأة .. 10 شخصيات نسائية يكرهها الرجال!

موقع “أمريكانى دوت كوم” حصر هذه الشخصيات وحددها فى الصفات التالية:

1- المرأة القوية جسديا: تخلق المرأة قوية الجسد شعورا بالنقص لدى الرجل، حيث تقتله فى ذاته ورغبته الدائمة فى أن يكون المنقذ والمخلص الذى تستغيث به المرأة وتطلب منه الحماية والأمان.

2- المانيكان فارغ الرأس: المرأة الجذابة الجميلة فارغة الرأس، والتى لا يمكنها إجراء المحادثة الفكرية مع الرجل، وتسىء تفسير ما يقول، فعلى الرغم من أن الرجال يحبون الجميلات إلا أنه لابد أن تكون لديها القدرة على مجاراته فى الحوار.

3- الطفلة: هى نوع من النساء الذى لا يكبر أبدا وتطلب التدليل الدائم من زوجها، وكأنه أبيها دائما دون أن تبدل الأدوار وتجعله رجلها، فى البداية قد يعجب الرجال بهذا “الدلع الزائد” لكنه لا يصلح مع العلاقات طويلة طويلة الأجل.

4- النكدية: هى المرأة التى لا تفكر إلا فى نفسها، ودائما ما تجد أخطاء وانتقادات على الجميع، وهدفها هو جعل حياة الآخرين بائسة.

5- صندوق الشكاوى: تقول الدراسات إن الرجل أكثر ما يكره المرأة كثيرة الشكوى التى لا يرضيها ما يفعل زوجها حتى لو “قاد صوابعه العشرة شمع” فهى لن ترضى وهو لن يكمل لأن شكواها نابعة من شخصيتها وليس من ظروفها.

6- المبتزة بالدموع: يكره الرجل المرأة التى تبكى كثيرا ليس فى مواقف معينة، ولكنها المرأة المبتزة التى تستخدم دموعها لإثبات وجهة نظرها وفى طلبها للأشياء وفى كل مواقفها، فى الواقع تقول الدراسات إن الرجل يكره هذه النوعية من النساء ويتجنب التعامل معها.

7- الباحثة عن الذهب: المرأة التى تعتبر الرجل عبارة عن بنك من الأموال ومجرد ممول لأحلامها العريضة، هى تريده فى الإنفاق فقط لا غير، تطلب منه الهدايا دائما، وتعمل على الإيقاع بالرجال الأثرياء.

8- الثرثارة: فى أحد الاستفتاءات عن آمال الرجال كانت النتيجة زرا لإطفاء النساء كثيرات الكلام بدون فائدة والتى تناقش الأمور الصغيرة ويجاريها الرجل فى بداية العلاقة، لكن مع الوقت يهرب من هذا الزخم من الكلام والذى لا يستطيع إيقافه.

9- اللعوب: المرأة اللعوب التى تتعرف على أكثر من واحد فى نفس الوقت، تقتل الرجل فى كيانه، وتهدم ذاته، لذا يبتعد عنها كل الرجال، وكانت دراسات سابقة كشفت أن الرجال يرغبون فى الحصول على علاقات طويلة الأمد، لذا أكثرهم يبتعدون عن هذه المرأة لأنها لن تظل وفية لرجل واحد للأبد.

10- سندريلا: يسعى الرجل للعمل وينظر إلى أغلب الأمور بعقلانية شديدة، لذا تزعجه المرأة التى تحيا فى رواية والمرأة التى تنظر إلى العلاقة من منظور أنه الأمير الساحر والفرس الأبيض، وأنها الأميرة، قليل من الخيال أمر جيد لإضفاء الروح على العلاقة، لكن سياسة اللا واقع بإمكانها أن تهدم العلاقة من الأساس فالرجال يخافون من هذا النوع من النساء. إن كنتِ أى واحدة من هؤلاء ينصحك الخبراء بتغيير هذه العادة وإلا لن تحصلين على حياة سعيدة طويلة المدى ولا رجل يبقى معكِ حتى النهاية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: