أخبار الناس

رجل الأعمال علي الثويعي يغادر المستشفى

الشيخ علي الثويعي الفيفي تبوك

 

غادر رجل الأعمال الشيخ علي بن قاسم الثويعي المستشفى التخصصي بالأردن إثر العارض الصحي الذي آلم به وتماثله للشفاء وبعد تلقيه العلاج واستكمالا لبعض الفحوصات الطبية خلال الفترة الماضية.

وحرصا من الشيخ علي وتقديرا لما لمسه من اهتمام الكثير ممن قاموا بزيارته أو الاتصال به للاطمئنان عليه خلال وجوده داخل المملكة و خارجها فإنه يوجه شكره وتقديره لكافة الأخوان والزملاء ويسطر لهم كلماته بمداد من ذهب سائلا المولى عز وجل ان لا يري احدا مكروه وأن يلبس الجميع ثوب الصحة والعافية , كما وجه شكره وامتنانه لطاقم الصحيفة على متابعتهم المستمرة خلال رحلته العلاجية.

 

resized_1~1

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. الحمد لله على السلامة يا بو عبدالرحمن .
    قدامك العافيه أن شاء الله .
    آللهـ يحفظك يارب .

  2. الحمد لله على السلامة يا بو … عبدالرحمن .
    قدامك العافيه أن شاء الله .
    آللهـ يحفظك يارب .

  3. الحمد لله على السلامة يا بو … عبدالرحمن .
    قدامك العافيه أن شاء الله .
    آللهـ يحفظك يارب .

  4. أرى حان الوقت لاقول شكرا لاخوه اعزاء اوفياء يملأ قلوبهم فعل الخيراسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يكتب لهم الاجر والمثوبه فكم شاركوني الم المرض وواسوني وشدو من ازري لكن لم يكن غريب عليهم هذا الصنيع واكون مدينا لهم ما حييت والحمد لله نحن في مجتمع مترابط محب للخير ولن انسى صاحب الفضل بعدالله الاخ الوافي وكيل امارةمنطقة تبوك سعادة الاستاذ / محمد الحقباني الذي شملنا بسؤاله وجلا اهتمامه ولاخ الوافي العميد الطيار الركن / محمد بن حمود الحقباني ووكيل مدير التعليم لشوؤن الخدمات الاستاذ /سعيد القحطاني ومدير شوِؤن المباني الاستاذ/ محمد ناصر الحويطي ومديرفندق صحاري ابو بندر بالاضافه الى اخوه اعزاء في دولة الاردن الشقيقه لهم ايادي بيضاء في الاهتمام والزياره منذو ان دخلت المستشفى التخصصي بعمان الى مغادرتي لمدة عشره ايام متواليه واخص بالذكر الاستاذ/ بسام الحويان وغيره من العاملين في القطاع الصحي والحكومي فلهم مني جزيل الشكر وعظيم الامتنان واعرف لن اوفيهم حقهم ولكن اقول جزاكم الله خير على ما قدمتموه لي من معروف لن ينسى في صفحة حياتي والشكر موصول للاخ الكريم العزيز الغالي الشيخ /مسعود بن حسن العبدلي الفيفي الذي لازمني منذو اللحظة الاولى في المستشفى الى ان تحولت الى المستشفى التخصصي بعمان واثناء وجودي في المستشفى فكان نعم الاخ ونعم الرفيق ونعم الجار ونعم الزميل فقد فاق الوصف في المعروف فله مني ابلغ عبارات الشكر والعرفان واخلص الدعاء بان يحفظه من كل باس ومكروه والشكر موصول لمعرف قبائل فيفا بمنطقة تبوك الشيخ /حسن بن جابر الثويعي الفيفي الذي لم يكن يشغله شي عن زيارتي بالمستشفى وسؤاله عني وهذا ليس غريب على الشيخ الجليل منذو عرفناه من اكثر من سته وثلاثون سنه وهذا ما يحث عليه دائما ولا انسى ان اخص بالشكر صحيفة فيفا اون لاين والتي دائما متالقه في جميع المناسبات والاحداث فلهم مني جزيل الشكر وعظيم الامتنان ونعم الصحيفه وانعم بطاقمها وارجو من الله التوفيق للجميع واشكر الاخ حسن مفرح الذي ابى الا التالق بهذه الصحيفه الناجحه بخبرها واخبارها ,,,,,,,,,,,,,, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  5. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ،،،وبعد
    لقد سعت بزيارة الشيخ / على قاسم الثويعي الفيفي ” أبو عبد الرحمن” في مكتبة العامر بعد عودته من رحلة العلاج التي تكللت بالنجاح ولله الحمد.
    باسمي ونيابة عن أبناء قبيلة بلغازي بمنطقة تبوك أن أتقدم لسعادتكم وعائلتكم الكريمة بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة عودتكم وأنتم ولله الحمد تتمتعون بوافر الصحة وألبسكم تاج الصحة والعافية.
    محبكم / موسى غزواني ، أبو خالد …تبوك

  6. نقطف لك من كل بستان زهرة حب وتقدير نرويها بالحمد والشكر والثناء لله سبحانه وتعالى على خروجكم من المشفى سالماً معافا بفضل الله ومنّته .. ونرجوا من الله العلي القدير أن يديم عليكم لباس الصحة والعافية .. وأن لا يرينا فيكم مكروهاً .. والحمد لله على سلامتك يا أبا عبد الرحمن . ونسأل الله لك دوام والصحة والعافية وطولت العمر في طاعة الله ومحبته ..

  7. الف لا باس عليك يا ( فضيلة الشيخ علي بن قاسم الثويعي ) وآجر وعافية ان شاء الله وما تشوف شر والحمد لله على سلامتك طال عمرك على الطاعه

    موفق اخي الغالي

  8. بسم الله الرحمن الرحيم ..
    والصلاة والسلام على رسوله الامين ..
    أما بعد /
    نحمد الله ونثني عليه على سلامتك ياأبا عبد الرحمن من العارض الصحي الذي ألم بك لقد شعرنا بالقلق الشديد أثناء تواجدكم بالمستشفى سواء داخل المملكة أو خارجها كيف لا و رجل الاعمال الشيخ / ( علي ابن قاسم الثويعي الفيفي ) له بصمات مباركة في جميع المجالات المشرفه والدليل على ذلك ما حضيه به سعادتكم من ضجة عارمة من جميع المحبين المخلصين من زيارات متكررة واتصالات متتالية سواء من أبناء قبيلتك أو من القبائل الاخرى أو من أصدقائك ومعارفك فهذا دليل واضح وملموس لما تتمتعون به من مكانة مرموقة بين المجتمع وهذا ليس بغريب على رجل خير يرمز لمكانتك الكبيرة في قلوب محبيك ..
    بإسمي ونيابة عن أبناء قبيلة العبدلي بمنطقة تبوك نتقدم لسعادتكم وعائلتكم الكريمة بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة عودتكم الى أرض الوطن ” المملكة العربية السعودية ” وأنتم ولله الحمد تتمتعون بوافر الصحة والعافية وفي نفس الوقت نتذرع الى المولا جلا وعلا ان لايريكم مكروه فمكانتكم في قلوبنا دائماً وابداً ، حفضكم الله أينما كنتم وألبسكم تاج الصحة والعافية دمتم ومن يعز عليكم على منابر العز كما عهدناكم والله يحفضكم ..

    أخوكم المخلص / ( مسعود العبدلي )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: