محليات

جمعية البرالخيرية بمركز الكدمي تعقد اجتماعها ألأول‎

 عقد مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمركز الكدمي إجتماعه الأول بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ /محمد إبراهيم قاضي وقد تم خلال الجلسة مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالآلية التي سوف يسير عليها العمل بالجمعية والمتمثلة في وضع الخطط المستقبلية وتوزيع المهام والأعمال على الموظفين الرسميين ابتداء بحصر المستفيدين من الجمعية من أهالي قرى الحسيني والنجوع التي يتجاوز عددها (15) قرية وهجره ،

وكذلك إستقطاب المتطوعين ورجال الأعمال ممن لديهم خبرة ورغبة بالمساهمة في الأعمال التطوعية والخيرية . كما ركز مجلس الإدارة على إيجاد وقف خيري للجمعية تعود إيراداته على المستفيدين من الجمعية.

وذلك بعد صدور قرار معالي وزير الشؤون الاجتماعية رقم (99224)وتاريخ 9/11/1435هجرية بتسجيل جمعية البر الخيرية بمركز الكدمي بمنطقة جازان ومقرها مركز الكدمي ومنطقة خدماتها القرى والهجر التابعة له وبموجبها تم تسجيلها في سجل الجمعيات الخيرية تحت رقم (662).
وقد ثمن أهالي تلك القرى والهجر التابعة لمركز الكدمي مجهودات ولاة الأمر ودعمهم السخي للأعمال الخيرية وتتبع الأحوال المعيشية للمواطن في شتى مناطق المملكة . سائلين المولى عز وجل أن يجعلها في موازين حسناتهم وسدد خطى العاملين فيها لما يخدم الوطن والموطن .

1212 الشؤون الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق