محليات

“الهيئة” تٌطيح بخمور مستوردة داخل ورشة سمكرة

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة بعد عصر اليوم مستودع خمور مستوردة تقدر قيمتها بأكثر من 6 ملايين ريال بجنوب جدة داخل ورشة سمكرة بشارع الإسكان وقد تمكن مركز هيئة الفاروق بمحافظة جدة من ضبط كمية كبيرة من المسكر الخارجي وخمسة أشخاص من الجنسية الهندية. وواحد من الجنسية المصرية وثلاث سيارات، سيارة من نوع ( قلاب دينا) مليئة بالكراتين المهربة ومغطاة بكراتين البرتقال قدمت من الشرقية
وسيارة هونداي نوع H1 عائلية مليئة بالكراتين المهربة وسيارة من نوع اكسنت للتوزيع، وبين المصدر أن عدد الكراتين (561) كرتون وعدد القوارير ( 6732) قارورة، وأنواع المسكر هي: النوع الأول (سكواتش) عدد الكراتين (389). عدد القوارير (4668)، والنوع الثاني (سميرة نوف) عدد الكراتين (172) وعدد القوارير (2064).
وأشرف مدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة الشيخ سليمان علو على فريق خصص لمتابعة الفريق الذي نجح في القبض على المهربين وأوضح المصدر أن هذه المسكرات تم تخزينها في إحدى الورش جنوب محافظة جدة لتنطلق منها للترويج والتوزيع فيما تابع سمو محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد عمليات القبض على المهربين ومعالي الرئيس الدكتور عبداللطيف آل الشيخ معتبرين أن هذا الإنجاز يسجل لهيئة جدة على جهودها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق