أخبار فيفاءاهم الاخبارمحليات

فيفاء .. لجنة حصر الأضرار تواصل عملها

ناقش المجلس البلدي بمحافظة فيفاء في جلسة طارئة أمس أوضاع الانهيارات التي حدثت أخيرا على المحافظة نتيجة هطول الأمطار الغزيرة، وأدت إلى انقطاع عدد من الطرق الرئيسة والفرعية. وأوضح رئيس البلدية الدكتور سالم علي منيف وفقاً لـ “الوطن” أمس أنه تم رفع برقية لوزير الشؤون البلدية والقروية بهذا الشأن، مشيراً إلى أن البلدية بذلت جهودا كبيرة لمواجهة هذه الأزمة. من جهة أخرى واصلت لجنة حصر أضرار الأمطار الوقوف على العديد من المواقع المتضررة في أنحاء متفرقة من فيفاء.
وأكد محافظ فيفاء محمد الغزي أن اللجنة شكلت بتوجيهات من أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، وبدأت مهماتها الأسبوع الماضي بحصر الأضرار والوقوف عليها ميدانيا لعمل تقرير كامل بذلك ثم الرفع به لأمير المنطقة. يذكر أن اللجنة تضم: وكيل الإمارة المساعد للتنمية أحمد زعلة، ومحافظ فيفاء محمد الغزي، ومساعد مدير إدارة متابعة الخدمات بالإمارة إبراهيم المدخلي، والمدير العام للشؤون الاجتماعية محمد معافا، ورئيس بلدية فيفاء الدكتور سالم منيف، ومدير الدفاع المدني بفيفاء الرائد سلمان الفيفي، ومندوبين من الطرق والنقل والشرطة والجهات ذات العلاقة.

المصدر: صحيفةالوطن

تعليق واحد

  1. شكرايامحافظ فيفاء على اخلاصك وما تقوم به لخدمة اهالي فيفاء
    شكرا يامديربلدية فيفاء على على جهودك الجباره
    شكرا للعاملين المشاركين في فتح الطرق
    ياحسافا يوجد مهندسين في بلدية فيفا من ابناء فيفاء ليس لهم حس وﻻخبر طول هذه المده التي قضاها محافظ فيفاء ورئيس البلديه في قلب الحدث
    وبين اﻻنهيارات وفي المطروفي. كل مكان ياحسافا
    ﻻبارك الله في شجره ﻻيستفاد من ظلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق