محليات

قرية العدايا بمحافظة صبيا بلا مياه محلاة

شكا سكان قرية العدايا بمحافظة صبيا شح المياه المحلاة وعدم وصولها إلى منازلهم، وقالوا على الرغم من وصول المياه المحلاة لجميع القرى حولنا، مازلنا نشتريها بطريقة بدائية ، رغم وجود مشروع المياه الذي يخدم قرى ساحل صبيا على الأرض التي تبرع بها أهالي القرية للمشروع إلا أن ” المياه ” أوصلت الخدمة لجميع القرى التي تبعد كثيرا عن مقر المشروع وتناست أهالي القرية المجاورين للمشروع.
وتساءل أهالي العدايا : لماذا تم استثناء منازلهم من توصيل الخدمة رغم إيصالها للقرى المجاورة ونحن أقرب إليه والمشروع يتوسط قريتنا؟.
وقال المواطن إبراهيم تويتي : المثل القائل باب النجار مخلوع، انطبق على هذا المشروع الكائن في قرية العدايا الذي تستفيد منه أغلبية القرى والمحافظات من حولها دون أية فائدة لنا.
وطالب الأهالي بسرعة إيصال المياه لمنازلهم ، حيث لا يوجد مانع من ذلك ، خاصة في ظل الحاجة الماسة للمياه لدى المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: