محليات

“النقل” تسحب عدد من مشاريع الطرق في “جازان”

أرقام – 07/02/2015

inShare التعليقات 5
وجه وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، الخميس الماضي، بسحب بعض مشاريع الطرق بمنطقة جازان من المقاولين لتهاونهم وتقصيرهم في التنفيذ.

وأنذر المقبل بعض المقاولين لتأخرهم في إنجاز المشروعات وعدم مواكبتهم لنسب الإنجاز المطلوبة منهم موجها بسرعة زيادة المعدات والجهاز الفني وتكثيف العمل في مواقع المشروعات وأن يكون التنفيذ بالجودة المطلوبة وأنه سيتم متابعتهم ومحاسبة من يقصر منهم وفق نصوص العقد.

كما وجه خلال تفقده عددا من مشروعات الطرق التي تقوم وزارة النقل بتنفيذها وصيانتها في منطقة جازان شملت طريق جازان/ جدة السريع الجزء الواقع في منطقة جازان البالغ طوله 186 كلم وعددا من الطرق التي يجري صيانتها أو إصلاحها، وإنهاء اتفاقيات بعض الأجهزة المشرفة على تنفيذ هذه المشروعات لعدم كفاءتهم وتقصيرهم في أداء مهامهم.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. المقاولين هم الذبن دمروا طبيعة فيفاء ونحن متساهلين وطبيعة فيفاء تختلف عن غيرها المفروض ما يعمل اي مشروع سواء من الطرق اوالعمران اﻻ بدراسة المشروع سلبياته وموجباته مستقبليا من ناحية اﻻنهيارات والمحافظه على الطبيعه ﻻندمرها بايدينا والطرق تحتاج الى مهندسين لديهم خبره في تضاريس فيفاء وطبيعتها وﻻنترك هؤوﻻئي المقاولين الذين ﻻيهمهم اﻻجمع الفلوس يدمرارضنا وطبيعتها الجميله تكلموا يااعضاء يامشايخ يامن لديه الكلمه المسموعه حافظوا على ارضنا وطبيعتها الجميله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: