أخبار الملتقيات

منافسات الدورة الرياضية بملتقى أبناء فيفاء بمكة المكرمة

ضمن بطولة ملتقى أبناء  فيفاء بمكة المكرمة أقيم ضمن منافساتها مبارتين جمعت في الأولى الوسام والقمة حيث فاز فيها فريق الوسام بنتيجة 3/2.كما جمعت المباراة الثانية الراقي والنسور .

المباراة الأولى فريق الوسام وفريق القمة

تشكيلة فريق الوسام: عيسى جابرعلي, سلطان سلمان عبدالله, عبدالله قاسم سلمان, محمد سلمان زاهر, حسن محمد حسن, موسى محمد حسن, مالك المالكي , فارس محمد حسن, بندر يزيد أسعد.

تشكيلة فريق القمة: يونس موسى,أحمد يحيى أسعد ,عبداللطيف يحيى أسعد , عبدالرحمن الداثري, أحمد يحيى الداثري , عبدالسلام قاسم , عبدالمجيد أحمد موسى حسين ,عبدالله محمد سلمان.

بدأ اللقاء بين الفريقين بسرعة في الأداء والمهارة في التمريرات والاعتماد على الهجمات المرتدة من الفريقين استطاع فريق القمة من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب يونس أحمد ثم بعد ذلك ومن كورة ثابته سجل اللاعب بندر يزيد هدف التعادل لفريق الوسام وكان اللعب من الفريقين يمتاز بالمهاراة في الاداء ثم أستمر  اللعب بحماس من الفريقين استطاع فريق القمة أن يسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب يونس موسى  وأجرى فريق القمة تغيير واحد خروج اللاعب عبدالرحمن الداثري ودخول اللاعب يوسف موسى وأستطاع فريق الوسام أن يعدل النتيجة بهدف من اللاعب موسى محمد هدف التعادل لفريق الوسام وبعد ذلك سيطر فريق الوسام على مجريات المباراة سجل اللاعب عيسى جابر الهدف الثالث وقد أجرى فريق الوسام تغييرين خروج اللاعب موسى محمد ودخول اللاعب محمد سلمان وخروج اللاعب محمد سلمان زاهر ودخول اللاعب رائد قاسم وأنتهت المباراة بفوز فريق الوسام بنتيجة 3/2.

 

المباراة الثانية فريق الراقي وفريق النسور

تشكيلة فريق الراقي:عبدالله شريف الفيفي, أنس أسعد,محمد علي,عبدالرحمن  علي,محمد حسن,سلطان مفرح,بندر محمد, محمد الكعبي.

تشكيلة فريق النسور: سعود فيصل علي,سعد احمد علي,عبدالعزيز فيصل,أسامة أحمد علي,أسعدفيصل,حافظ أحمد,عبدالله حسين,جهاد,ريان.

بدأ اللقاء متوسط الأداء من فريق النسور لم يصمد كثيراً في ظل تولي الهجمات من فريق الراقي والسيطرة الكاملة على مجريات المباراة بدأ التسجيل فريق الراقي وتوالت الهجمات وتسجيل الأهداف عن طريق اللاعب عبدالله شريف حيث سجل سبعة أهداف و اللاعب محمد سجل خمسة أهداف في ضل غياب تام لدفعات فريق النسور ومن ثم استطاع فريق النسور التسجيل عن طريق اللاعب سعود فيصل واللاعب سعد أحمد وجرى عدد من التغييرات لتحسين أدآء الفريق خروج اللاعب ريان ودخول اللاعب تركي علي وخروج اللاعب جهاد ودخول اللاعب عبدالطيف سليمان وخروج اللاعب عبدالله حسين ودخول اللاعب معاذ موسى ولكن دون جدوى في ظل السيطرة الكاملة لفريق الراقي على مجريات المباراة .

وقد حضر اللقاء فضيلة الشيخ د سليمان بن قاسم رئيس الملتقى وأحمد قاسم,والأستاذ عبدالله بن حسن رئيس النشاط الرياضي.

IMG-20150218-WA0040 IMG-20150218-WA0041 IMG-20150218-WA0042 IMG-20150218-WA0043 IMG-20150218-WA0044 IMG-20150218-WA0045 IMG-20150218-WA0046 IMG-20150218-WA0047

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. سوف يلتقي الراقي بالسكب فالمباراة الاولى:٨:٣٠م ويليها في الساعة ١٠:٣٠م مباراة الوسام والسحابة ، وكلتا المباراتين في نصف النهائي الدورة….

  2. بصراااااحه المعذره لفريق الـــــــــــراقــــــــي كانت نتيجة المباراه كبيره مرررررره 12 / 2 يستحق الفوز والف مبروووك لراقي ونوعدكم بصور في المباراه القادمه ان شاء الله ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: