محليات

“شرطة الشرقية” .. تقبض على مواطن قتل آخر بالعوامية

القى القبض على مواطن ثلاثيني قام بقتل مواطن آخر مساء الاثنين الماضي ببلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف . و أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي , أنه الحاقا لتصريحنا الاعلامي بخصوص إسعاف مواطن في العقد الثاني من العمر لمستشفى القطيف المركزي نتيجة اصابته بطلق ناري بالصدر وقد فارق الحياة ، وما تم التنويه عنه بان المختصون بالشرطة شرعوا بإجراءات الضبط الجنائي للحادثة والتحقيق فيها .
فانه من خلال التحقيقات المكثفة التي تم القيام بها فريق المختصين بشرطة محافظة القطيف في الجريمة تم الكشف عن ملابساتها وضبط القاتل حيث تبين أنه مواطن ثلاثيني ثبت تورطه بمقتل المجني عليه وذلك في محاولة لردعه عن التهجم على شقيقة الأصغر وبحوزته سلاح ناري من نوع رشاش أمام منزلهم ببلدة العواميةبغية اختطافه لغرض سيء تحت تهديد السلاح .
و تم ضبط السلاح المستخدم في مقتل المجني عليه من نوع مسدس وضبط السلاح الذي كان بحوزة القتيل من نوع رشاش واحالة المتهم وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .
وأضاف الرقيطي أن جريمة القتل وقعت مساء يوم الاثنين الماضي حيث تبلغت شرطة محافظة القطيف عن اسعاف مواطن في العقد الثاني من العمر لمستشفى القطيف المركزي جراء تعرضه لإصابة بالصدر نتيجة طلق ناري وقد فارق الحياه ، وقد باشر في وقتها المختصون بالشرطة اجراءات الضبط الجنائي للحادثة والتحقيق فيها لكشف ملابساتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق