محليات

سمو الأمير مشعل بن ماجد يرأس اجتماع اللجنة العليا لماراثون جدة موبايلي الـ12

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اجتماع اللجنة العليا لماراثون جدة موبايلي 2015م في دورته الـ 12, الذي تنظمه جمعية البر بجدة بهدف دعم أنشطتها وبرامجها الخيرية.

وجرى خلال الاجتماع تقديم عرض عن الخطة التنظيمية للماراثون الذي سيقام على امتداد كورنيش أبحر الشمالية والجنوبية في الثاني من شهر رجب (21 أبريل 2015م), وبحث استعدادات الماراثون ومساراته التي تشمل مسار ذوي الاحتياجات الخاصة “الكراسي المتحركة”, ومسار (18) عاماً وما دون, ومسار العموم والمحترفين والهواة, إلى جانب المهام المناطة بالجهات الحكومية والمشرفة على الماراثون والجهات ذات العلاقة.

ويأتي الاجتماع ضمن الاستعدادات المبكرة للماراثون بهدف ضمان مواصلة النجاحات التي حققها طيلة السنوات الماضية, التي مكّنته من الحصول على ثقة المجتمع بصفة عامة والرياضيين بصفة خاصة, كونه من أبرز الأنشطة الموسمية لجمعية البر بجدة والحدث الرياضي الأكثر حضوراً في جدة.

يذكر أن ماراثون جدة موبايلي يعد من أكبر المناسبات الرياضية التي تشهدها المملكة, ويحظى كل عام بمشاركة محلية من مختلف مدن المملكة, إضافة لمشاركة أبطال سعوديين حاصلين على مراكز متقدمة في ماراثونات وسباقات محلية وعالمية ومشاركة عدائين من خارج المملكة.

جانب من اجتماع اللجنة العليا للماراثون -2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى