أخبار الناساهم الاخبار

الدكتور فهد الفيفي ضمن أفضل خريجي جامعة روبرت موريس الأمريكية

اختارت جامعة روبرت موريس الأمريكية الدكتور فهد بن أحمد يحيى المشنوي الفيفي عضو هيئة التدريس بكلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات بالجامعة  والمبتعث من قبل جامعة جازان كلية إدارة الأعمال ضمن أفضل ثلاث طلاب خريجيين لدرجة الدكتوراة في مجال التفوق العلمي والبحثي لعام 2015 م وقد كُرم من قبل إدارة الجامعة نظير تفوقه بالإضافة الى تكريمه من قبل منظمة الفا المتخصصة في تكريم الطلبة المتميزين في مجال نظم المعلومات على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية و كندا كما مُنح الفيفي نظير تميزه الاكاديمي والبحثي عضوية دائمة في المنظمة الدولية (الفا)

هذا وعبر الدكتور فهد الفيفي عن سعادته و إفتخاره بهذا التكريم  وقال بأن مثل هذه التكريمات والعضويات الدولية تفتح مجالات واسعة وابواب جديدة في مجال التخصص حيث تمكن من بناء جسور للتواصل مع مجموعة من المتخصصين والباحثين الدوليين بالإضافة الى المنظمات الدولية التي بدورها قد تتيح فرص الاستفادة منها لنقل المعارف والعلوم والمعايير الهامة الى جامعات وطننا الغالي مما يسهم بشكل كبير في اللحاق بالركب ومواكبة التطورات العالمية في هذا المجال الحيوي والهام .

1111 3 4

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. لاغرابة في ذلك ، فدكتورنا الغالي فهد سليل أسرة كريمة ، أبدع أبناؤها في كل المجالات ، وتفوقوا في كل النواحي التي ارتادوها ، فمن هذه الأسرة العريقة : الإعلامي المميز ، أبو طارق : عبدالله سالم الفيفي ، وكذا حرمه المصون ، الإعلامية اللامعه : عافيه الفيفي .
    ثم من إخوته : رجل الأعمال الكبير جابر أحمد المشنوي تبوك ، والموظف الكبير بإمارة جازان محمد ، والعميد المهندس سليمان ، والعقيد البحري خالد ، والمقدم الركن علي ، وألساتذة الكرام حسن وفيصل ، وأعتذر ممن لم تحضرني أسماؤهم من هذه الأسرة المتألقة ، التي تشرفت بها فيفاء قاطبة . فبارك الله فيهم جميعا ، ورفع الله قدرهم ، كما رفعوا سمعة فيفاء وأهلها عاليا . وكل أمنياتي لدكتورنا الغالي العزيز فهد بحياة مليئة بالنجاح المتكرر ، والتفوق المستمر . إلى الأمام .

  2. لطالما عرفناك دائماً مبدعاً ومتميزاً ومتفوقاً أهنئك على هذا الانجاز الرائع فنحن فخورون بالشباب أمثالكم
    أبارك لك ولأسرتك خاصة وأهل فيفاء عامة فأنت تمثل أحد أبناء فيفاء المبدعين دائماً .

  3. الله يوفقك يااخ فهد كنت مبدعا ومتفوق
    ويعطيك العافيه ياام طارق على جمال التقدبم
    والمميز

  4. الف الف مبروك بك وبامثالك ممن سبقوك نفتخر ونامل ان تكونون قدوة لغيركم والحمدلله الباقين في الطريق ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: