مقالات

دماء القديح دماؤنا

في مشهد إرهابي جبان حقير من منظمات تريد للبلاد سوءا وتدميرا وهدرا للدماء الكل وقف وقفة الصمود ووقفة الرجال وقفوا لأجل هذا الوطن أن يكون شامخاً وسيظل شامخاً بإذن الله وتحت قيادة حكيمة من حكومتنا الرشيدة .

الكل اجتمعوا في مسجد حيث في قلوبهم الطمأنينة والسكينة وفي يوم الجمعة الفضيل وفي القديح إحدى المراكز التابعة للقطيف وقع العمل الإرهابي واستشهد إحدى وعشرين مصلياً وإصابة العشرات منهم رحم الله الشهداء وشافى المصابين .

لماذا هذه الأعمال التخريبية في البلاد ! ماذا تريدون من هذا الوطن ! الذي يدافع عن الإسلام في كل مكان وكل زمان , يريد تحقيق السلام وليس له دين مع الإرهاب داعش من الشمال والحوثيون من الجنوب جميعهم دمى تحت قيادة من الفرس الذين جعلوا منهم العوبة , وأسفي عظيم أنكم عرب وتحاربون المسلمين وأنتم تدعون أنكم تنصرون الإسلام .

لكن بحمد من الله وفضل عظيم هذا البلد متماسك يوماً بعد يوم يريدون أن يدخلوا ثغرات في هذا الوطن ولكن لحمة الشعب تضل متلازمة وتحت قيادة رشيدة  ونصر من الله قريب  .

كل ما تفكرون به لن يأتي لكم ولن يتحقق لكم فنحن في بلد المساس بأمنه خط أحمر مهما اختلفت مذاهبنا وألواننا وقبائلنا إلا أننا نؤمن بالحفاظ على شريعتنا وحكومتنا .

وآخر القول والكلام حنا جنودك يا أبا فهد .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رحم الله جميع الشهداء وشفا الله المصابين

    اللهم احفظ بلادنا وانصر حكومتنا وجنودهم على كل من يحاول المساس بهذا البلد الطيب

    شكرا يا مالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: