محليات

“أمانة جازان” تكثف أعمال الرقابة استعداداً لرمضان

جيزان 24 شعبان 1436 هـ الموافق 11 يونيو 2015 م واس
كثفت أمانة منطقة جازان والبلديات المرتبطة بها أعمال الرقابة الصحية على جميع المنشآت الغذائية بالمنطقة , حيث تم التركيز على المحلات المتعلقة بالصحة العامة استعداداً لشهر رمضان المبارك .
وشملت الجولات الميدانية المفاجئة للمراقبين المستودعات والمحلات الخاصة ببيع المواد الغذائية, التي بلغت 5251 محلاً تجارياً متعلقاً بالصحة العامة , حيث تم خلالها رصد 2039 محلاً مخالفاً للأنظمة والتعليمات، وتم مصادرة 590 كيلو جراما من الدجاج الغير صالح للاستهلاك , ومصادرة 50 كيلو جراما من الكبدة، و200 كيلو جرام من الأسماك، و 264 كيلو جراما من اللحوم الفاسدة, إلى جانب مصادرة 500 كيلو جراما من الخضار والفواكه الفاسدة .
وأسفرت الجولات عن إغلاق 123 محلاً ، وتم إشعار وتحصيل غرامات من 1916 محلاً فيما تتواصل الجولات المستمرة مع المتابعة الدائمة من قبل وكالة الخدمات بالأمانة .
وأكد أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع أن الحملة الرقابية تأتي ضمن خطط الأمانة وبلدياتها استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك لتشمل جميع المحلات التجارية والمطاعم والبوفيهات والملاحم ومحلات الخضار والفواكه بمنطقة جازان، وتنفذها جميع البلديات المرتبطة بالأمانة , مشدداً على عدم التهاون مع أي مخالف وضرورة تطبيق الأنظمة والتعليمات على جميع المحلات المخالفة خاصة التي يرتادها المواطنون والمقيمون في شهر رمضان المبارك .
ودعا أمين المنطقة جميع المواطنين والمقيمين إلى عدم تجاهل أي مخالفة صحية، والإبلاغ عنها بالاتصال بطوارئ الأمانة على الرقم 940 الذي يستقبل أي شكاوى على مدار الساعة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق