محليات

افتتاح ثالث بوتيك لـ أوفيتشيني بانيراي بالسعوديه

افتتحت شركة أوفيتشيني بانيراي،العلامة التجارية الراقية لصناعة الساعات الفاخرة والشهيرة بمزيجها الفريد بين التصميم الإيطالي والتقنية السويسرية ثالث بوتيك لها في المملكة العربية السعودية في مدينة الخبر بمركز الراشد مول التجاري، وذلك بالتعاون مع شريكها الطويل الامد مركز البحرين للمجوهرات.

 

حيث حضر هذا الحفل عدد من عملاء بانيراي من كبار الشخصيات البارزة وهواة الجمع، إلى جانب حشد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية. وإثر قطع شريط الإفتتاح، حظي جميع الحاضرين بفرصة الإطلاع على أحدث مجموعة ساعات تعرضها الشركة في البوتيك.

 

وبهذه المناسبة قال العضو المنتدب لشركة أوفيتشيني بانيراي،السيد، ميلفن جورج: “يعتبرالبوتيك جزء هام من خطتنا التوسعية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ونحن سعداء للاحتفال بهذا الحدث ومن خلاله يمكننا من الوصول إلى السكان وترسيخ شبكة البيع بالتجزئة في المنطقة.

 

كما يمتد البوتيك على مساحة تناهز الـ48 متراً مربّعاً، وهو يتمّيز بتصميم أوفيتشيني بانيراي المعتمد، والذي يساهم الاسلوب الإيطالي الكلاسيكي بكافة تفاصيله في تجسيد بيئة مستوحاة من البحر. إنطلاقاً من كونها المزوّد الرسمي للساعات العالية الدقة لمغاوير البحرية الملكية الإيطالية، لطالما كان البحر عنصراً متميّزاً لهذه العلامة التجارية.

2 1

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى