محليات

إفتتاح مبنى جمعية البرّ في جيزان

افتتح رئيس محاكم منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية البرّ الخيرية بمدينة جيزان الشيخ علي بن جده منقري، أمس مقر الجمعية، وذلك عقب أعمال التجديد التي شهدها المبنى.
واطلع الشيخ المنقري على عرض عن المشروعات الخيرية التي نفذتها الجمعية خلال الأشهر الماضية، التضمنة لمشروعات خيرية في مجال برنامج رعاية الأيتام وأسر الشهداء والسجناء, إلى جانب برامج الأرامل والمطلقات, وتوزيع الصدقات.
كما دشن البوابة الالكترونية لجمعية البرّ بمدينة جيزان, وافتتح أول مكتب تسويقي للجمعية يُعنى باستقبال زكوات الفطر والتبرعات العينية.
وأبان أن الجمعية بصدد إصدار حُزمة من المشروعات الاستثمارية التي تدعم العمل الخيري للجمعية, مشيراً إلى أن البرنامج النوعي الذي تنفذه جمعية البرّ الخيرية بمدينة جيزان من خلال تأهيل 150 شابًا من أبناء الأسر التي ترعاها الجمعية عبر برنامج تخصصي بحري بالأكاديمية البحرية في محافظة جدة, حيث تقوم الجمعية برعاية الشباب والالتزام بجميع التكاليف حتى تخرجهم.
يُذكر أن جمعية البرّ الخيرية بمدينة جيزان تأسست عام 1399هـ وتقدم خدماتها لأكثر من 2000 مستفيد بمدينة جيزان وقرى المعبوج والكربوس والقعارية والمقارية والغشامية ودحيقة والجوابرة والعميرية والشواجرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى