محليات

براءة شاب من تهمة مقتل والدته بالعاصمة المقدسة

طلقت إدارة مرور العاصمة المقدسة سراح شاب تم احتجازه عبر مندوبيها داخل مستشفى النور التخصصي، وإتهموه بالتسبب في مقتل والدته، في حادث مروري ، بينما كانت إفادت شهود عيان في صالح الشاب وتمت تبرئته.

وقال الشاب أنه كان في طريقه للمنزل بضاحية الشرائع عبر الطريق الدائري الرابع، حيث ارتطمت صخرة بمقدمة مركبته بعد سقوطها من شاحنة محملة بالصخور كانت تسير أمامه ويقودها سائقها بسرعة جنونية، ونتج عن ذلك إصابة والدته التي كانت تجلس في المقعد الأمامي بإصابات شديدة في الرأس أدت إلى وفاتها، فيما تعرضت شقيقته التي كانت على مقربة من والدته لإصابات خطرة، فسارع بنقلهما للمستشفى بغية إسعافهما واحتواء زوجته وأطفالي من الحالة الهستيرية التي انتابتهم من هول الفاجعة.

وأضاف الشاب أن الاتهام الذي طاله جاء بسبب تأخر حضور مناديب المرور وقت وقوع الحادث، مشيراً الى أنه سيواصل في القضية ضدهم، خاصة وأن اتهامه جاء في وقت كان يعيش فيه هول الصدمة لفقده والدته، وخوفه من تطور حالة شقيقته المنومة بالمستشفى نفسه، حيث تم احتجازه أمام زوجته وأطفاله ومراجعي طوارئ المستشفى.

من جانبه، أكد مدير إدارة مرور العاصمة المقدسة العقيد طلعت منصوري أنه سيتم النظر في القضية بكاملها، ومراجعة الأسباب التي دعت مناديب المرور لاتهام الشاب، مبيناً أن الاتهام ليس بالضرورة التعامل معه بجدية كحادثة جنائية إلا بعد استيفاء كل المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى