مقالات

تساؤلات تحتاج لضمير

هل أصبح إيقاف النصر لا يكون إلا بالتحكيم؟
سؤال يحكي واقع النصر المرير بالمسابقات المحلية بل أن هذا السؤال ماهو الا لعدت تساؤلات تحتاج لتوضيح فمن المؤسف جدا كل ما يتعرض له النصر بكل مباراة من أخطاء تحكيمية كوارثية والتي أثرت على خسارة نقاط كان النصر أحق بها من منافسه، مما يجلعنا نتساءل عن هذه الاخطاء المتكرره  هل هي أخطاء تقديرية أم إنتقائيه؟ لماذا لا يتم احتساب بلنتيات النصر رغم صحتها القانونية؟ لماذا تتكرر هذه الأخطاء مع النصر دون غيره؟

تتكرار الأخطاء التحكيمية هي من جعلت إدارة نادي النصر تصدر بيانها الاخير والتي أبدت فيه عن إستيائها الشديد عن ما وصل إليه سوء التحكيم المحلي وتحديدا في مباريات النصر بالموسم الحالي والتي قللت من حظوظ الفريق في المنافسة على البطولات بسبب الأخطاء المتكررة كما يحدث الآن في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي وضعتها في موقف محرج مع الجماهير  ..

بكل تأكيد إدارة نادي النصر ليست ضد التحكيم المحلي بل أكدت على أهمية تطوير التحكيم المحلي مع وضع خطوات لذلك، ولكنها في نفس السياق جددت طلبها بتكليف طواقم تحكيم أجنبية لكافة مباريات النصر سواء داخل ملعبه أو خارجه مع تكفل النادي بكافة المصاريف الخاصة بذلك، فالمحافظة على حقوق النصر وإستمرارية حظوظه في المنافسة من أهم أولويات إدارة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى