أخبار فيفاء

بلدي فيفا يشكل لجانه التنفيذية

عقد المجلس البلدي بمحافظة فيفا اليوم  جلستة الثانية في دورته الثالثة برئاسة رئيس المجلس جابر  بن محمد الفيفي  وبحضور جميع أعضاء المجلس حيث تم مناقشة المواضيع المدرجة بجدول الأعمال والتي جاء منها:
استمع الأعضاء إلى عرض للميزانية من رئيس بلدية فيفاء وكذلك تم استعراض اللائحة  التنفيذية للمجلس البلدي وتم تشكيل اللجان التنفيذية للمجلس لمتابعة سير أعمال المجلس وتزويده بالتقارير اللازمة، إضافة إلى الإعداد لورشة عمل يُدعى لها المهتمين بالجانب البلدي .

وأكد الفيفي  في بداية الجلسة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين أعضاء المجلس والسعي على تطبيق المنهج العلمي بعيداً عن العشوائية والمبادرات الفردية وتفعيل التخطيط الجيد الذي يحقق كل مايحتاجه أفراد المجتمع في فيفا  .

بعد ذلك تم تشكيل اللجان التي تكونت من 5لجان “صحة البيئة،المشاريع،الاستثمار،العلاقات والاعلام،لجنة مراقبة اللجان ” حيث وجدت تفاعلاً كبيراً من الاعضاء وحماساً كبيراً للعمل .

واختتم رئيس المجلس الجلسة بمطالبة أعضاء اللجان المشكلة بتقديم الرؤى والمهام المطلوب العمل عليها مشيراً إلى أن المجلس أمامه مهام كبيرة وسكان فيفا يعولون عليه الكثير لتحقيق تطلعاتهم .

IMG-20160202-WA0014

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: