محليات

#نجران .. إنطلاق فعاليات #أسبوع_المرور_الخليجي

أطلق صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، فعاليات أسبوع المرور الخليجي بالمنطقة، والمسيرة التوعوية، من مقر إمارة المنطقة، اليوم،بمشاركة 17 جهة حكومية أمنية ومدنية، تحت شعار “قرارك.. يحدد مصيرك”.
وأكد سموه أن هذه الفعاليات، تجسد حرص القادة الخليجيين على سلامة المواطن الخليجي، من خلال تفعيل دور الشراكة المجتمعية، وتوفير بيئة مرورية حضارية، خالية من الحوادث والعثرات.. داعيا الله أن يحفظ القادة، ويزيد أوطان الخليج رخاء وازدهارا، ويديمعليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
وقال سموه “إن قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يتخذون خطوات متسارعة،على طريق ثابت وواضح، يهدف إلى خدمة الشعوب الخليجية، في أعظم أنموذج وأجلّ صورة يشاهدها العالم للإخاء والترابط الحميم، يجسّدها القادة والمواطنون، إيمانا منهم بوحدة الهدف والمصير”.
وأضاف سموه: تبرز ملامح الانسجام بين هذه الدول، في مشاهد ومجالات عدة، من بينها مستوى التعاون الأمني والإعلامي، الذي يعكس عمق الروابط، ومتانة الصلات، من أجل الحفاظ على أمن الأوطان الخليجية، ودوام الطمأنينة والاستقرار للشعوب المتآخية، وذلك لديمومة العيش في أمان وراحة وسلام، في ظل قياداتنا الحكيمة، التي تسعى لتحقيق المزيد من الرخاء والازدهار.. ومن ذلك، ما تشهده دول مجلس التعاون بين فترة وأخرى،من انطلاق برامج وفعاليات، تهدف إلى تعزيز توعية المجتمع الخليجي.
ووجه الأمير جلوي بن عبدالعزيز كلمة لرجال المرور عبر جهاز الاتصال اللاسلكي، أشاد فيها بدورهم في تأمين السلامة للمواطنين والمقيمين، وضبط النظام المروري، فضلا عن مبادراتهم الإنسانية.
واطلع سموه على عرض قدمه مدير إدارة المرور بمنطقة نجران، العقيد يحيى بن إبراهيم الشهراني، عن الحملات الإعلامية والبرامج التوعوية التي تشهدها المنطقة، وشرح عن المعرض المصاحب، وما يحتويه من إرشادات ووسائط إعلامية، تهدف إلى تعزيز جانب السلامة المرورية.
حضر انطلاقة أسبوع المرور، مساعد مدير شرطة منطقة نجران، اللواء عبدالله بن علي الشهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى