أخبار التعليماهم الاخبار

أمير #جازان يرعى حفل تخريج 8892 طالباً وطالبة بـ #جامعة_جازان غداً

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان غداً , حفل تخريج الدفعة الـ 11 من طلاب وطالبات جامعة جازان , وذلك بمقر كلية العلوم بالمدينة الجامعية.
وأعرب مدير جامعة جازان المكلف الدكتور محمد بن علي ربيع , عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان على رعايته لحفل التخريج ومشاركته الطلاب والطالبات فرحة تخرجهم ، مبيناً أن ذلك دليل على حرص واهتمام ولاة الأمر – حفظهم الله-, في هذه البلاد بدعم مسيرة التعليم، ومدى اهتمام وحرص سموه على دعم مناشط الجامعة وفعالياتها ومشاركة أبنائه الطلاب جميع إنجازاتهم المختلفة وفرحتهم في يوم حصادهم الدراسي.
وأكد الدكتور ربيع أن الجامعة تفتخر بخريجيها الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة في جميع التخصصات العلمية والنظرية, الذين سيسهمون في بناء ورفعة هذا الوطن
بفاعلية في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، بدعم مؤازرة حكومتنا الرشيدة ، سائلاً الله التوفيق والنجاح للخريجين في حياتهم المستقبلية.
وهنأ مدير جامعة جازان , أولياء أمور الطلاب والطالبات بتخرج أبنائهم ، معرباً عن سعادة الجامعة بتخريج هذه الكوكبة من طلابها وطالباتها.
من جانبه أعرب وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسن، عن شكره وتقديره لدعم أمير منطقة جازان المتواصل لمناشط الجامعة، مبيناً أن حفل التخرج الذي تنظمه الجامعة في كل عام يعد تتويجاً لفعالياتها وخلاصة لنشاطاتها.
وأشار الدكتور الحسن إلى أن الجامعة تحرص على إبراز وجه المنطقة والجامعة المشرق ، عبر تخريج دفعة جديدة من طلابها المؤهلين لخدمة دينهم ووطنهم في مختلف الجهات الحكومية والأهلية، وليكونوا منبع فخر لمجتمعهم ووطنهم، لاسيما مع ماتشهده المنطقة من نهضة تنموية .
من جهته ثمن عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بركات بن حمود مكرمي ،رعاية سمو أمير منطقة جازان لاحتفاء الجامعة بتخريج الدفعة الـ 11 من الطلاب والطالبات، والبالغ عددهم 8892 طالبا وطالبة، يمثلون 31 كلية منهم 13 من كليات البنين و18 من كلية البنات ،وبذلك يصل عدد الخريجين من الجامعة 3954 طالباً , و 4938 طالبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: