محليات

#متطوعون .. تواصل تقديم العديد من البرامج لخدمة المجتمع‎

يواصل ١٠٠ كشاف عملهم ضمن مبادرة “متطوعون” والتي ينفذها المكتب الرئيسي للهيئة العامة للرياضة بمنطقة القصيم لتقديم عدد من البرامج التطوعية والتي شملت تفطير الصائمين وتنظيف المساجد بالتعاون مع عدد من الجهات بمدينة بريدة .
وأوضح مدير النشاط الكشفي بالهيئة العامة للرياضة الأستاذ محمد السويلم أنه روعي السعي لتقديم أكبر فائدة مرجوة من هذه المبادرة عبر التعاون مع عدد من الجهات المختلفة وأبرزها مكتب دعوة وتوعية الجاليات بوسط بريدة ومكتب دعوة وتوعية الجاليات في شمال بريدة إضافة إلى برنامج العناية بالمساجد .
وبين السويلم أن المبادرة سعت في المقام الأول لإيصال فكرة البرنامج للكشافة المتطوعين عبر إجتماع موسع وورشة عمل قبل البدء بالمبادرة ، مؤكدًا تقديم عدد من البرامج الترويحية للمشاركين خلال أيام تنفيذ البرنامج المستمر حتى اليوم الثامن من رمضان لتعزيز القيم الكشفية والتطوعية لديهم.
ومن جهته عبر مدير المكتب الرئيسي للهيئة العامة للرياضة بمنطقة القصيم الأستاذ عبدالعزيز السناني عن تقديره البالغ للمسؤولين في الهيئة العامة للرياضة وعلى رأسهم معالي رئيس الهيئة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود ولوكيل شؤون الشباب بالهيئة ، على جهودهم لتنفيذ ومتابعة مثل هذه البرامج والتي تدعم تحقيق الرؤية التي أقرتها القيادة الحكيمة للمملكة حتى عام ٢٠٣٠ في المجال التطوعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق