أخبار فيفاء

“الغزي” ينقل التعازي لذوي الشهيد “الفيفي”

نقل محافظ فيفاء محمد بن عبدالله الغزي تعازي القيادة الرشيدة وسمو أمير منطقة جازان إلى أسرة وذوي الشهيد حسن محمد حسن الشراحيلي الفيفي الذي استشهد أثناء تأدية واجبه على الحد الجنوبي ، ودفن فجر اليوم الأحد بجوار منزل والده بجبل ال شراحيل بفيفاء.

وزار الغزي والد وأسرة الشهيد في منزلهم وقدم لهم واجب العزاء والمواساة ، وكان في استقباله والد الشهيد وشيخ قبيلة الشراحيلي الشيخ جابر بن جبران الشراحيلي  وأقارب الشهيد.

وقال محافظ فيفاء بأن استشهاد الفيفي وهو في ميدان الشرف يدعو للفخر والاعتزاز وهو يؤدي واجبه الديني والانتماء الوطني والولاء الصادق لقيادتنا الحكيمة ، قدم فيه نفسه فداء للوطن ، سائلا الله له المغفرة والرحمة وأن يتقبله من الشهداء ، وأن ينصر جنودنا المرابطين ويحمي بلادنا من كل شر.

وقال شيخ قبيلة الشراحيلي بفيفاء الشيخ جابر جبران الشراحيلي الفيفي: «والله إنه لشرف عظيم أن يستشهد في سبيل الله ويفدي وطنه بدمه، فهنيئا له ولأهله هذا الفضل العظيم والاستشهاد المشرف دفعًا عن أرض الحرمين الشريفين ضد أولئك الشرذمة من الحوثي وأعوان المخلوع صالح». وأضاف: إن كل أبناء قبائل فيفاء ورجالها رهن إشارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز»، سائلا الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وعبّر والد الشهيد عن فخره واعتزازه بهذا الشرف العظيم الذي ناله ابنه في هذا الشهر الكريم وهو يذود عن حياض وطنه ودينه ، سائلا الله له الرحمة والمغفرة والنصر والتمكين للجنود البواسل .

IMG-20160613-WA0008 IMG-20160613-WA0004 IMG-20160613-WA0005 IMG-20160613-WA0006 IMG-20160613-WA0001

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: