أخبار التعليم

ذهبية وفضية لهندسة #جامعة_نجران في مسابقة الابتكار والاختراع الأوربية

شاركت كلية الهندسة في جامعة نجران في المسابقة الأوربية للإبتكار والاختراع والبحث العلمي Eurica and Barcelona Innova 2016 وحصلت الجامعة على عدد من الميداليات الذهبية، وميدالية فضية.
و لقي جناح العرض لجامعة نجران بإعجاب المنظمين ومحكمي المسابقة والزوار ومنحت مشاركات جامعة نجران جائزة تقديرية من الجمعية البولندية للابتكار.
وعبر عميد كلية الهندسة د عبدالله الوادعي عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز وثمن الدعم المتواصل من معالى مدير الجامعه الأستاذ الدكتور محمد الحسن الذي يقف خلف هذه الانجازات ،وكذلك ثمن دعم  وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد سلطان على جهوده في دعم هذه المشاريع من خلال عمادة البحث العلمي ومن خلال المركز الواعد للمجسات الإلكترونية، مقدما شكره لرئيس الفريق الذي مثل الجامعة الدكتور هاشم المطارنة.
ومن ضمن البحوث التي حصلت على الجوائز بحث تطوير مجهز كهرومغناطيسي لتلوث التربة في المواقع للدكتور هاشم المطارنة حصل على جائزة ذهبية، ومشروع تطوير خرسانة ذات كفاءة عالية جدا لتسليح الخرسانة العادية للدكتور ابراهيم حكيم حصل أيضاً على الجائزة الذهبية.وكذلك مشروع تطوير حساس مايكويفي لقياس جودة المياه حصل على الجائزة الفضية وشهادة تقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق