أخبار التعليم

#جامعة_نجران تعايد منسوبيها

أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بجامعة نجران حفل معايدة لمنسوبي الجامعة بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن ابراهيم الحسن ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وهنأ مدير الجامعة في البداية القيادة الرشيدة والجميع بهذه المناسبة العظيمة على المسلمين سائلا المولى عز وجل أن يعيدها على الأمة الإسلامية أعواما عديدة وهي تنعم بالأمن والإستقرار.
وبارك الحسن النجاحات المميزة التي تحققت بفضل الله ثم بتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله في موسم حج هذا العام وتأدية ضيوف الرحمن لمناسكهم في جو مفعم بالراحة والطمأنينة في ظل ما تقدمه هذه الدولة المباركة حفظها الله من مجهودات لتوفير كل سبل الراحة لهم، مشيدا بجهود رجال الأمن والقطاعات المشاركة في نجاح الحج ومواقفهم التي شاهدها الجميع في مساعدة الحجاج لإداء فريضتهم في يسر وسهولة.
كما بعث الحسن رسالة إلى حماة الوطن من القوات العسكرية المرابطين على ميادين الشرف بالحدود الجنوبية  بهذه المناسبة قائلا لهم :” لم نكن لننعم ونفرح بعيد الأضحى لولا أنكم بعد الله تقفون سدا منيعا على ثغور الوطن، فأنتم فرحة شعب بأكمله”.
وأضاف “فما تقومون به من تضحيات عظيمة هي دائما محل فخر وتقدير من كافة أطياف المجتمع، وما تحققونه من انتصارات هي أعياد لنا، فهنيئا لكم بهذا العيد المبارك، وهنيئا لنا بكم”.
وحث مدير الجامعة الجميع على التكاتف مع بداية العام الجامعي الجديد وتكثيف الجهود للخروج بعام جامعي ناجح وتيسير جميع الوسائل للطلاب والطالبات للوصول إلى النجاح والحصول على الدرجات المستحقة .
c64a727f-d69e-4f85-9105-460e9c2bcbea b46ba507-acd3-4135-a605-4b93c23578af

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى