مقالات

حب الوطن يتجدد كل يوم

*كلمة رئيس بلدية محافظة أحد المسارحة بمناسبة اليوم الوطني 86*

في الذكرى السادسة والثمانون لتوحيد الوطن تحت راية التوحيد، لا نقول أننا نجدد الحب للوطن، فحب الوطن في كل يوم يتجدد، ولا نقول أننا نعمل بجد ونجتهد، ففي كل يوم نعمل يشرق نوره نعمل للوطن ونجتهد ونجد، ولا نقول أننا سنذكر الإنجازات، ففي كل يوم تبزغ شمسه إنجاز جديد للوطن يسطر ويذكر.

ولكننا في هذا اليوم نقف وقفة مع الذكرى المجيدة لوطن العز والشموخ، ومع السيرة الحميدة لمن توحد الوطن على يده القائد الملهم (الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ) ومن سار معه ونصره من رجال ونساء وشيوخ.

نقف لنروي للأحفاد، ما صنع الأجداد.. نقف لنتذكر أن هذا الوطن ألتم شمله براية التوحيد.. نقف لنتذكر أننا في أمن وآمان ما دمنا متمسكين بالعروة الوثقى (لا إله إلا الله).. وبسنة المصطفى ـ عليه الصلاة والسلام ـ وما نزل به الروح الأمين من كتاب حكيم على خير المرسلين.
نقف وقفة وفاء (وفاء الأبناء للآباء).. نقف شكرا لله على ما انعم به علينا من قادة أوفياء لشعبهم ووطنهم، وشعب وفي لقادته ووطنه..وأن منّ علينا بأن جعلنا أهلاً لوطن مهبط الرسالة ومهد الحضارة، وبلاد الحرمين الشريفين أقدس بقعتين على وجه الأرض.

تهنئة صادقة نزفها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ولسمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزير. ولكافة الشعب السعودي الكريم.

*وكل عام ووطننا بخير وأمن وأمان*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق