محليات

*جمعية الحكامية ” تهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى الـ 86 لليوم الوطني*

مشاعرنا تتسابق ، وكلماتنا تتناثر ،لتزجي لكم من التهاني أجزلها ومن التبريكات أعطرها بمناسبة اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة و توحيد هذا الكيان تحت راية “لا اله الا الله”لذا ترفع جمعية البر الخيرية بالحكامية بجازان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد حفظهم الله وإلى كافة الشعب السعودي النبيل ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة العربية السعودية، الذي يصادف اليوم الجمعة 23-12-1437هـ الموافق 23-9-2016م. ـ داعين الله ان يسدد خطاهم ويوفق مسعاهم وأن يحفظ بلدنا ومليكنا من كل سوء وأن يديم علينا الأمن والاستقرار .
وهنأ رئيس الجمعية أ. علي عثمان حكمي أعضاء مجلس الإدارة وموظفي القسم الرجالي والنسائي بهذه المناسبة السعيدة ، وأكد أن اليوم الوطني للمملكة يوم تاريخي مجيد ، وهو اليوم الذي يتذكر فيه الوطن السعودي بكل فخر واعتزاز ذكريات المجد المتواصل من عهد البطولات إلى عهد الإنجازات .
كما ستحتفي الجمعية مع مستفيديها من الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة في المدارس التابعة للقطاع من يوم الأحد احتفالاً بهذا الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى