محليات

الزميل موسى عضواً في الشبكة الإقليمية الإجتماعية  

حصل المشرف العام على الرياضة بصحيفة المسار، الزميل الإعلامي إبراهيم موسى، على عضوية الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، والتي تُعتبر مؤسسة استشارية ومهنية مستقلة ذات فروع في عدة دول عربية وأجنبية، وتهدف لنشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية في دول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بدولة قطر الأستاذ الدكتور علي بن عبدالله آل إبراهيم، سلم العضوية للزميل إبراهيم خلال تواجده في العاصمة القطرية الدوحة مؤخراً.

يُشار إلى أن الزميل موسى، مستشار إعلامي، بدأ ممارسة الصحافة عام 1998م، مُنطلقاً من المكتب الرئيسي في صحيفة المدينة المنورة بمدينة جدة، وتنقل بعدها في عدة صحف ومطبوعات، منها: صحيفة الملاعب الرياضية ومجلة فراس للفتيان والفتيات، ومجلة القمة الرياضية، وصحيفة الرياضي، ومجلة النادي الأسبوعية، وصحيفة عكاظ، ومجلة سبورت 2 التونسية الأسبوعية، وصحيفة النادي اليومية، وأخيراً انضم للإشراف على القسم الرياضي بصحيفة المسار. ويُعتبر الزميل إبراهيم موسى، أول صحفي من المملكة يتم إختياره ضمن الثلاثة المرشحين لجائزة الصحافة العربية للفئة الرياضية في الدورة الثالثة عشرة من الجائزة عام 2014م، وأختير ضمن المرشحين الثلاثة للفئة الرياضية في الدورة الخامسة عشرة لجائزة الصحافة العربية هذا العام، وذلك للمرة الثانية.

الزملاء في صحيفة “فيفاء أون لاين ” هنأوا الزميل إبراهيم موسى، وتمنوا له التوفيق والنجاح.

img_0163

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق