محليات

حريق بالمنطقة التجارية المركزيه بجازان

اندلع حريق كبير بأحد المجمعات السكنية في المنطقة المركزية بالكورنيش الشمالي بمدينة جازان في وقت مبكر من فجر اليوم الجمعة .

وحسب شهود عيان فقد باشرت فرق الدفاع المدني موقع الحريق بعد وقت قصير من اشتعال النيران ،والجهود جارية لإخماده ” وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا .

screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a4-%d9%a2%d9%a9-%d9%a4%d9%a7 screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a4-%d9%a2%d9%a7-%d9%a3%d9%a2 screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a4-%d9%a2%d9%a6-%d9%a5%d9%a6 screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a4-%d9%a2%d9%a5-%d9%a2%d9%a4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لابد أنه يوجد سر خلف هذه الحرائق في جازان ، يوم بالمستشفى ، يوم بالسوق ، يوم بمنتجع ترفيهي !!!
    يعني كما قال المثل : مافيه دخان من غير نار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: